الصمود حتى النصر

اللؤلؤة الترفيهية بذمار تدشن موسم التشجير

اللؤلؤة الترفيهية بذمار تدشن موسم التشجير

 

ذمار – الصمود

 

دشنت مدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية بحديقة هران محافظة ذمار بالتعاون مع مكتب النظافة والتحسين موسم التشجير لعدد 1000 شجرة بحضور القائم بأعمال محافظ المحافظة الشيخ مجاهد شايف العنسي ووكيل المحافظة محمود الجبين.

 

وفي التدشين أكد القائم بأعمال  محافظ المحافظة  على أهمية الحفاظ على الأشجار والعناية بها، كونها تكرس ثقافة مجتمعية, كما حث في الوقت نفسه رجال المال والأعمال بالمحافظة على التوسع في غرس الأشجار في الشوارع الفرعية والرئيسية بالمدينة والمتنزهات الأخرى , وتكثيف الجهود في أعمال الري والتقليم .

 

ودعا العنسي أبناء المحافظة للحفاظ على الأشجار والعناية بها.

 

وأشاد العنسي بمبادرة صاحب مدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية رجل الأعمال الحاج عبدالله احمد المغشي بتبرعه بـ 50 شجرة بتكلفة مليون ومائتين وخمسون ألف ريال لتزيين شوارع مدينة ذمار . . مؤكدا بأن هذا العمل واجب علينا في تحسين المظهر الجمالي والحضاري لمدينة ذمار كونها أهم المناطق الزراعية في اليمن كونها تتوسط المحافظات ويمر من خلالها المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية على مدار الساعة.

 

بدوره أشار صاحب المدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية  إلى أن هذه المبادرة  تسعى إلى تعزيز المحبة والاخاء وإدخال الفرحة والسرور في نفوس أبناء المحافظة .

 

لآفتاً إلى أهمية تدشين موسم التشجير باعتبارها فعالية هامة واستثنائية في حياة الجميع .. مؤكدا ضرورة الاهتمام بالأشجار كونها تحافظ على البيئة وتزودنا بالأوكسجين وتخلصنا من غاز ثاني أكسيد الكربون الضار.

 

وقال المغشي ” لذا ينبغي أن نحافظ عليها لاستخدامها في التنفس ولها فوائد كثيرة كمصدر للغذاء والحفاظ على البيئة وحماية التربة من الانجراف وتحافظ على البيئة والطبيعية”.

 

وشدد رجل الأعمال الحاج عبدالله المغشي على أهمية تكاتف الجهود  للاهتمام والعناية بالأشجار وأن تحظى الأشجار المعمرة بالرعاية من قبل المواطنين .

 

وأضاف ” كلما زرعنا شجرة معمرة كلما حافظنا على البيئة والطبيعة كي تكون بيئة نظيفة وصحية”.

 

حضر التدشين مدير عام المرور العميد علي محمد الوشلي ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ أحمد الوشلي ومدير عام صندوق النظافة والتحسين الأستاذ فيصل حسان ونائب مدير التحسين صادق السليماني وعدد من القيادات المحلية بالمحافظة .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com