الصمود حتى النصر

إب : الإفراج عن (١٩) من المخدوعين

الصمود

 

أفرجت الجهات المعنية بمحافظة إب اليوم عن (١٩) من المخدوعين بموجب قرار العفو العام من القيادة السياسية .

وأوضح نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي خلال مراسم الإفراج أن الوطن ملك للجميع ويتسع لكل أبنائه وأن العدوان الغاشم لا يستهدف تيارا أو مكونا بعينه بل يستهدف كل اليمنين فغاراته لا تفرق بين هذا او ذاك أو بين منشأة عامة ومنشأة خاصة تتبع هذا الطرف أو ذاك بل جعل من اليمن وكل الشعب أهدافا له وهذا معلوم للجميع . مشيرا إلى أن طائراته ولمرات كثيرة استهدفت معسكرات تابعة للشرعية المزعومة التي جاء تحالف العدوان لمناصرتها .
ودعا الرازحي المخدوعين المفرج عنهم إلى العودة إلى مناطقهم وقراهم ومنازلهم صالحين وعدم الإنجرار مرة أخرى وراء تلك الدعوات الهدامة الهادفة لاستغلالهم ضد وطنهم وشعبهم مهما .
ونوه إلى ضرورة التكاتف والتلاحم بين أبناء هذا الشعب لمواجهة حقد آل سعود وبني نهيان على اليمن والعمل صفا واحد لتحرير الاراضي المحتلة في الجنوب واليمنين أقدر على تجاوز خلافاتهم وتسوية نزاعاتهم لانه شعب الإيمان والحكمة كما وصفه الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله .

وبدورهم عبر المفرج عنهم عن بالغ تقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية والقرار الكريم من القيادة السياسية بالعفو العام ، مشيرين إلى أنهم قد استوعبوا الدرس ولن يكونوا مطية بأيدي أعداء هذا الوطن ضد بلدهم وشعبهم ؛ لافتين أن العدوان هو العدو الحقيقي والحاقد لهذا البلد ولكافة أبنائه ..

حضر الإفراج مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ..