الصمود حتى النصر

مؤسسة التكافل تدشن المرحلة الخامسة من مشروع الملابس المتنوعة 

مؤسسة التكافل تدشن المرحلة الخامسة من مشروع الملابس المتنوعة 

الصمود

 

مباركة للعملية العسكرية الكبرى “بنيان مرصوص ” وتجسيدا للهوية الايمانية دشنت مؤسسة التكافل الاجتماعي التنموية الخيرية التابعة للدائرة الاجتماعية لانصار الله ، اليوم الخميس،المرحلة الخامسة من مشروع الملابس المتنوعة لرجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الحد الشمالي وفاء وعرفانا بتضحياتهم وبطولاتهم في الذود عن حياض الوطن في مختلف جبهات العزة والكرامة .

وخلال تدشين المشروع وتسيير القافلة أوضح مسؤول الدائرة الاجتماعية والرئيس التنفيذي للمؤسسة أ.علي قاسم المتميز أن هذه القافلة هي الخامسة سبقها القافلة الرابعة والتي غطت جبهات الحدود وتزامنت مع عملية “نصر من الله” قوامها ثلاثون مليون ريال احتوت على الملابس الشتوية وأكد أن هذه المشاريع تبقى قليلة ومتواضعة أمام ما يسطؤه رجال الرجال في جبهات الشرف والإباء، لكنها تحمل في مضمونها التعبير عن وفاء ومساندة الجبهة الاجتماعية لجبهات العزة والكرامة التي .

من جانبه اشار صلاح الكحلاني مسؤول شؤون العاملين بالدائرة الاجتماعية إلى أن الدائرة والمؤسسة ستستمر في ارسال قوافل العطاء والرجل نحو الجبهات وان هذه القوافل تأتي تخليدا للعمليات والانتصارات المباركة التي يحققها الأوفياء في ميادين العزة والكرامة .

إلى ذلك دعا المسؤول الإعلامي للمؤسسة ا.ريان العزعزي كل الأحرار والشرفاء من أبناء اليمن إلى الاستمرار في رفد ااجبهات خاصة في مرحلة ماقبل الانتصار مشيرا إلى أن الاستمرار في رفد الجبهات يضعف الاعداء ويهزم نفسياتهم .

ويمضي الشعب اليمني في تعزيز وترسيخ الصمود من خلال إرسال القوافل نحو الجبهات ومايترتب عليها من انتصارات عظيمة يحققها الله على أيدي رجاله .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com