الصمود حتى النصر

مؤسسة بنيان تدشن مشروع توزيع 894 بطانية للأسر الأشد فقرا بمديريات أمانة العاصمة

مؤسسة بنيان تدشن مشروع توزيع 894 بطانية للأسر الأشد فقرا بمديريات أمانة العاصمة

الصمود – متابعات

دشنت مؤسسة بنيان التنموية مشروع توزيع 894 بطانية للأسر الأشد فقرا بمديريات أمانة العاصمة ، حيث تم اليوم توزيع 100 بطانية للمرضى النفسيين بمركز الرعاية الإجتماعية و الصحية لايواء الحالات النفسية .

و اثناء تدشين التوزيع اكدت ضابطة المشروع نجلاء محمد الكبسي على اهمية هذا المشروع الذي يستهدف المرضى النفسيين و الأيتام و الأسر الأشد فقرا .

و اشارت إلى ان مشروع توزيع البطانيات يأتي في اطار المسئولية الاجتماعية لمؤسسة بنيان تجاه الأسر الفقيرة و المحتاجين نظرا الى استمرار موجة الصقيع و البرد القارس الذي تشهده اليمن خلال هذه الايام ..داعية المؤسسات و المنظمات و رجال المال و الاعمال و الميسورين الى تحملهم المسئولية الدينية و الإجتماعية و القيام بدورهم تجاه الفقراء و المحتاجين و الفئات الاجتماعية التي تحتاج الى المساعدة و خاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها وطننا الغالي نتيجة استمرار العدوان و الحصار .

من جانبهم عبر القائمين على مركز الرعاية الإجتماعية و الصحية عن شكرهم و تقديرهم لمؤسسة بنيان على هذه اللفتة الكريمة لنزلاء المركز من المرضى النفسيين .

و اكدوا بان توزيع البطانيات جأت في الوقت المناسب نظرا للاحتياج لها نتيجة البرد القارس الذي تشهده صنعاء ..مشيدين بجهود مؤسسة بنيان و دورها الريادي في الجانب الاجتماعي و التنموي و مساهمتها في التخفيف من معاناة المحتاجين في مختلف المناطق .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com