الصمود حتى النصر

وقفة قبلية لقبائل مديرية بني العوام بحجة احياء فعاليات ذكرى أسبوع الشهيد

وقفة قبلية لقبائل مديرية بني العوام بحجة احياء فعاليات ذكرى أسبوع الشهيد

الصمود – حجة

 

دشنت قبائل مديرية بني العوام عزلة بني القدمي بمحافظة حجة صباح اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وذلك بتنفيذ وقفة احتجاجية قبلية حاشد. .

وفي الوقفه التي حضرها مدير عام المديرية رصاص حسين النمر
ومدير شرطة المديرية المقدم علي الهاشمي وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والعسكرية والمكتب الإشرافي بالمديرية .

أشارت الكلمات والقصائد الشعرية المعبره التي تناولت في مجملها عن اهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للاسبوع الشهيد. وعن عظمة الجهاد في سبيل الله والمنزلة الرفيعة للشهيد والمكانة العالية التي يحضى بها عند ربه اولا ثم عند ابناء شعبه نظرا لعظم ما قدمه الشهيد من تضحيات جسيمة في سبيل الله وللدفاع عن الارض والعرض والعزة والكرامة .

مؤكدين في الفعالية ان الشعب اليمني بأجياله القادمة سيظل مدينا لهؤلاء العظماء ذاكرا لمواقفهم وبطولاتهم ،وكل ما تحقق ويتحقق لهذا الشعب من انتصارات عظيمة على قوى الطاغوت في هذا العالم وفي مقدمتها امريكا واسرائيل ومن خلفهم اذنابهم واحذيتهم السعودية والامارات هي بتضحيات الشهداء.والعهد والوفاء لدماء ابنائهم وابناء اليمن كافة من الشهداء والجرحى
ومواصلة السير على دربهم في الدفاع عن كرامة الوطن وعزته واستقلاله ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يكتب الله لهذا الشعب النصر على المعتدين من دول تحالف الاجرام العالمي ..

وفي نفس السياق نفذا عدد من المشاركين بزيارة روضة الشهداء بقرية الضجاج عزلة بني القدمي بمديرية بني العوام وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com