الصمود حتى النصر

الفتوى بطاعتهم خيانة.. الحكم بالسعودية صار بيد الـ…!!

رسالة نشطاء الى "كبار العلماء"..

الصمود

الصمود

“إن الحكم صار بيد مجموعة من “القوّادين” سخروا إمكانات الدولة من جهاز أمني ومال وإعلام لنشر الدعارة والشذوذ والمخدرات والخمر، واستخدام إمكانات الدولة لإبعاد الناس عن الدين، واستخدام إمكانات الدولة لقمع القائلين بالحق والمدافعين عنه لكن الحساب أورد مقتفطات من الرسالة التي جاء فيها”.

ما نقلناه اعلناه، رغم ما فيه من عبارات جارحة الا اننا كنا مضطرين لنقلها كما هي ونستميح المتصفحين عذرا لذلك، هو جانب من رسالة كشف عنها المدون السعودي الشهير “مجتهد” في حسابه على “تويتر”، ارسلتها مجموعة من النشطاء الى هئية “كبار العلماء” في السعودية بعد حفل “إم دي أل بيست” الذي اقامته هئية الترفيه السعودية برئاسة تركي ال الشيخ المقرب من ولي عهد السعودية محمد بن سلمان.

وتضيف الرسالة: “دعونا نقولها علنا، بعد حفل المدل بيست، الذي أعلن تركي آل الشيخ أنه سيعيده في جدة، لم يعد شك أنكم أيها العلماء تعطون ولاية الأمر لقوّادين يجاهرون بأنهم يريدون تحويل البلد لبيت دعارة ويستخدمونكم لحماية الدعارة والانحطاط. والفتوى بطاعة القوّادين خيانة ما بعدها خيانة”.

ولم تستثن الرسالة العاملين في القوات الامنية ايضا، حيث توجهت اليهم بالقول: “فأنتم والله ثم والله تحمون مجموعة من القوّادين وتحرسون الدعارة، وتحاربون أهل الخير ودعاة الحق. ولا تحاولون إنكار ذلك، فلم يعد شك بعد حفل المدل بيست أن هذا هو الواقع، وأنكم حماة للدعارة والشذوذ في أقبح صورها”.

وتوجهت الرسالة في الاخير الى الشعب السعودي وخاطبته بالقول: “كيف يقبل أن يقوده عصابة من القوّادين؟ كيف يقبل أن تتحول بلاد الحرمين إلى وكر دعارة؟ كيف يقبل أن يصبح أبناؤه رجال أمن في حماية القوّادين وبيوت الدعارة؟ كيف يقبل أن يسكت عن قمع العلماء وشيوخ قبائل وأعيان خوفا من قوادين؟”.

حساب “مجتهد” اكد أنه سينشر الرسالة كاملة بعد أن يأخذ الإذن من النشطاء، اي اننا امام مشهد بات ينذر بالخطر بعد ان فاض كأس صبر بعض الفئات في المجتمع السعودي، اثر تجاوز الحفلات التي تقيمها هيئة الترفيه برئاسة تركي ال الشيخ المقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ليس الخطوط الحمراء في المجتمع السعودي، بل حتى الخطوط الحمراء لدى باقي المجتمعات العربية الاكثر انفتاحا من المجتمع السعودي، وما اللهجة الشديدة التي كتبت بها رسالة النشطاء الا بعض نذر المواجهة القادمة داخل المجتمع السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com