الصمود حتى النصر

تصريح جديد وهام للناطق الرسمي لأنصار الله الاستاذ محمد عبدالسلام

الصمود – خاص

 

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله الأستاذ محمد عبدالسلام أن السيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي التقى يومنا هذا الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 هجرية الموافق 16 – 12 – 2019 م بالمبعوث الاممي الى اليمن مارتن قريفيث .

وخلال اللقاء جدد السيد التأكيد على موقفنا الثابت وحرصنا الدائم على السلام وتعاطينا الجاد والمسؤول مع كل المساعي التي تبذل في هذا الاتجاه بغية الوصول للحلول العادلة والمنصفة .

كما اكد السيد على أهمية تعزيز الخطوات الإنسانية في ما له علاقة بالاسرى والمعتقلين خاصة التعامل اللاإنساني الذي يحصل بحقهم في سجون دول العدوان ومرتزقتها والتي تجاوزت التعذيب الى الإعدام في حالات تكررت في سياق مأساوي مؤسف إضافة إلى استمرار احتجاز المرأة / سميرة مارش والتي تم اختطافها من قبل عناصر إجرامية واحتجازها في أحد سجون محافظة مأرب في تعد صارخ لكل المبادئ الدينية والأخلاق الإسلامية والأعراف القبلية والاجتماعية .

وتأكيدًا للحال الإنساني المتردي الذي فاقمه العدوان والحصار واستمرار إغلاق مطار صنعاء أمام المرضى والجرحى والعالقين والطلاب والمسافرين وبقاء مدينة الدريهمي تحت الحصار الخانق منذ اتفاق السويد العام الماضي باتت جوانب مهمة يجب ان تحتل مزيدا من الاهتمام والتنفيذ من قبل الامم المتحدة .