الصمود حتى النصر

محمد علي الحوثي يلتقي بالأسرى المحررين ويشيد بصمودهم

الصمود – متابعات

حيا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي صمود وثبات الأسرى في سجون ومعتقلات العدوان.

وحث محمد علي الحوثي في حفل تكريم أسرى المنطقة السادسة اليوم بحضور رئيس فريق المصالحة الوطنية الشامل والحل السياسي يوسف الفيشي ونائب وزير حقوق الإنسان علي الديلمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء جميل زرعة وقادة وضباط المنطقة، المفرج عنهم إلى تعريف المجتمع بالمعاملة السيئة التي تلقوها من قبل العدو وتصرفاته تجاههم وبقية الأسرى.

وخاطب قوى العدوان” لقد رأيتم ما رأيتموه من صمود أسرانا، وستجدون معنويات زملائهم عالية في بقية المعتقلات والسجون، وسيعود هؤلاء الأحرار إلى قراهم ‏ومدنهم وهم شعلة من الحرية”.

وأضاف” لقد عرفوا كيف أنتم وعرفوا أيضا أنهم لو استمروا في احتجازكم وتعذيبكم لن تخضعوا وستعودون إلى الوطن، وأنتم تحملون العداء لهم جراء تعاملهم السيء تجاهكم”.

وأشار إلى أن المقاتلين عندما يرو ما تعرض له الأسرى من تعذيب ومعاملة لا تمت للإسلام بأي صلة، ‏يتيقنوا أنهم في الطريق الصحيح المدافع عن الوطن والشعب المعتدى عليه.

وأكد عضو السياسي الأعلى أن قوى العدوان بتصرفاتها لن تزيد اليمنيين إلا صمودا وثباتا في مواجهة العدوان .. وأضاف” أعلنوا موازنتهم الأخيرة وهي في عجز، وسيعجزون أمام أبطالنا وأسرانا، وعندما بدأت الحرب علينا، أصابهم العجز وسيصيبهم الشلل التام في كل مناحي الحياة لأنهم واجهوا أبطال اليمن الذين لا يتراجعون أبداً عن مواجهة المُعتدين”.

ولفت إلى أن دول العدوان صارت تتحرك وفقا لما يريده ترامب ونتنياهو، لقتل العرب الأقحاح ‏في اليمن الذين ثبتوا أمام القصف واستهداف منازلهم.

وحذر عضو السياسي الأعلى دول العدوان من استمرار عدوانها .. وقال ” لا نعدكم إلا بما يؤلمكم كلما ‏استمريتم في عدوانكم”.

وأضاف “هناك انتصارات كبيرة وأيضا هناك أسرى يتم القبض عليهم من جنسيات مختلفة في الجبهات، ما يؤكد فشل العدوان”.

وألقيت خلال التكريم كلمات وقصيدة، أشادت بتضحيات وصمود الأسرى في معتقلات وسجون العدوان.