الصمود حتى النصر

هام : وردنا الأن هذا الخبر الهام من وزارة الداخلية والموثق بالصور

هام : وردنا الأن هذا الخبر الهام من وزارة الداخلية والموثق بالصور

الصمود – خاص

 

أصدرت وزارة الداخلية قبل قليل مساء اليوم الخميس بيان ، أكدت فيه ضبط خلية إجرامية تابعة للعدوان، كان قد أوعز إليها القيام بأعمال تخريبية وإجرامية ونشر الفوضى وإقلال السكينة العامة في محافظة ذمار.

وأوضحت الوزارة أن فريق أمني من إدارة أمن محافظة ذمار تحرك يوم أمس الموافق 11/12/2019م إلى مديرية الحدأ منطقة المصاقرة لضبط العناصر الاجرامية وتم التنسيق مع الشخصيات الاجتماعية والقبلية بالمنطقة لتسليم عناصر الخلية نفسها لرجال الأمن إلا أن تلك العناصر باشرت إطلاق النار على الفريق الأمني ورفضت تسليم نفسها واستشهد أحد أفراد الأمن وتم خطف آخر ثم قتله في نفس اليوم في منزل الخاطف وهو أحد أعضاء الخلية ، أن ما اضطر إدارة أمن المحافظة إلى إرسال قوات أمنية تعزيز للفريق الأول للتعامل مع المجرمين، وبحمد الله وفضله تم إلقاء القبض على عناصر الخلية ومداهمة أوكارها.

ولفت البيان أنه تم في هذه العملية الأمنية أيضا ضبط مجموعة من الأسلحة والعتاد العسكري ، وأكدت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية أن جهودها مستمرة ولن تألوا جهدا في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وإفشال مخططات العدوان وأدواته.

وتقدمت وزارة الداخلية بالتعازي والمواساة لأسرة الشهيدين الذين قدما روحيهما في هذه العملية الأمنية ، كما تقدمت وزارة الداخلية بجزيل الشكر لكل الشرفاء من أبناء المحافظة الذين ساهموا في نجاح الحملة الأمنية.

الخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر والعزة لشعبنا وأمتنا
والخزي والعار للعملاء الخونة.

صادر عن وزارة الداخلية
صنعاء
12 ديسمبر 2019 م

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com