الصمود حتى النصر

عمران : مدرسة أجيال النهضة تنظم وقفة إحتجاجية منددة بإستمرار العدوان

عمران : مدرسة أجيال النهضة تنظم وقفة إحتجاجية منددة بإستمرار العدوان

الصمود – عمران

نظمت مدرسة أجيال النهضة بمديرية عمران صباح اليوم وقفه إحتجاجية منددة بإستمرار العدوان الغاشم على الشعب اليمني .

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها مدير مكتب التربية بمديرية عمران قاسم الحجزي القيت كلمتا مدير الإعلام والقناة التعليمية ومدير مكتب التربية بمديرية عمران التي أشادت بمستوى الإعداد والتنظيم لهذه الإبتكارات والإبداعات المتميزة التي يقف خلفها أدارة مدرسية ومعلمين ومعلمات ناجحون بكل ماتعنيه الكلمة ، مثمنين كل الجهود التي بذلت لإنجاح هذه الوقفة الرائعة .

وأوضحت الكلمات حجم المعاناة التي يعانيها سكان محافظة الحديدة نتيجة تفشي وباء حمى الضنك الذي يفتك بالعديد من الأسر أطفالاً ونساء ورجال .
تخلل الوقفة العديد من الفقرات الإبتكاريه والإبداعية المتميزة وكذا الأناشيد وإنشأ محكمة لمحاكمة الغزاة والمرتزقة .
أظهر طلاب وطالبات المدرسة إبداعاتهم من خلال صاروخ صماد 2 الذي أسقط طيران العدوان خلال قصفه للأبرياء من الأطفال والطلاب في تمثيله جسدت مدى إجرام دول العدوان الإجرامي الذي يرتكب المجازر البشعة بحق أطفال وطلاب اليمن .
وفي الختام تم تكريم إحدى الطالبات التي أبدعت في تجسيدها موقفاً وطنيا في تنديدها للجرائم التي ترتكبها دول العدوان بحق أطفال اليمن .

حضر الفعالية مدير الخارطة المدرسية عبد العزيز القهالي ومدير أراضي عقارات الدولة بشير جعوان ونائب مدير التربية بالمديرية يحي الحوثي ومدير الإعلام التربوي فيصل العكرمي وأعضاء الوحدة التربوية بالمديرية ورؤساء أقسام الأنشطة والرقابة والموارد البشرية وموجهي الأنشطة بالمديرية ومشرف المربع الثالث ابو كهلان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com