الصمود حتى النصر

ريمة : وقفة مجتمعية وطلابية بمديرية كسمة مباركة لعملية وان عدتم عدنا

ريمة : وقفة مجتمعية وطلابية بمديرية كسمة مباركة لعملية وان عدتم عدنا

الصمود – ريمة

نظم ابناء عزلة الجبوب وطلاب ومعلموا مدرسة النصر ببني شماخ بمديرية كسمة محافظة ريمة وقفة مجتمعية وطلابية مباركة لعملية وان عدتم عدنا وتأكيدا على الثبات والصمود بوجه العدوان السعودي الامريكي وادواته من المرتزقة والمنافقين العملاء

وفي الوقفة التي حضرها وكيل محافظة ريمة محمد مراد وعددا من المشائخ والشخصيات التربوية والاجتماعية اشاد المشاركون بدور القوة الصاروخية وسلاح الطيران المسير في تغيير مسار المعركة عبر فرض واقع جديد من خلال ردع قوى العدوان بالعديد من عمليات الردع والضربات المسددة التي نكلت بها

وعبر المشاركون في الوقفة عن فخرهم وسعادتهم باإنجازات الدفاعات الجوية التي استطاعت خلال الثلاثة الأيام الماضية إسقاط ثلاث طائرات للعدوان . مؤكدين في بيان وقفتهم أن هذه الإنجازات تمثل نقاط تحول وتحييد لطيران العدوان الذي كان يستبيح سماء البلد .

واشاروا إلى أن احرار اليمن والجيش واللجان الشعبية باتوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الإنتصار وتحرير كامل التراب اليمني وطرد المحتل الإماراتي السعودي كما تم طرد المحتل البريطاني في الثلاثين من نوفمبر .

ودعا المشاركون المغرر بهم بالعودة إلى وطنهم وترك العمالة والإتزاق للعدوان على حساب وطنهم . مرحبين بعودة جانب من اسرى الجيش واللجان الابطال الذين خرجوا من سجون العدوان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com