...

وزير الإعلام يدشن العمل بإدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى

الصمود

دشن وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم العمل بإدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى بديوان الوزارة تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

واطلع وزير الإعلام ومعه عدد من قيادات الوزارة ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نائب رئيس التحرير محمد الشرعي، على التجهيزات الخاصة بإدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى بهدف تسهيل المعاملات الخاصة بالخدمات التي تقدمها وزارة الإعلام، حيث تم تحديد الرقم (01565001) لخدمة الجمهور و(01565002 – 775211666) لتلقي الشكاوى.

واستمعوا من القائمين إلى شرح حول طبيعة المهام والنظام الإلكتروني الخاص بإجراءات استلام المعاملات وآلية تحويلها وتسليمها في فترة وجيزة.

وأكد وزير الإعلام، المضي في هذا التوجه بخطى صحيحة ووفق برامج إلكترونية من بداية استلام المعاملة وتتبع مسارها حتى تسليمها بما يضمن عدم ضياعها أو المماطلة في أي معاملة ترد إلى الوزارة.

ولفت إلى أنه تم وضع لوحة إرشادية خاصة بالخدمات التي تقدمها الوزارة والرسوم المحددة لكل خدمة وأيضا الرقم الخاص بالشكاوى بالإضافة إلى شاشة لعرض الدليل الإرشادي المتضمن بيانات تقديم الطلبات للوزارة.

كما أكد الوزير الشامي، أن الوزارة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات بحق المتقاعسين عن أداء مهامهم، مؤكداً الحرص على تحسين الخدمات التي تقدمها الوزارة والمؤسسات الإعلامية وكذا تطوير الأداء الإعلامي.

وأشار إلى أن العمل جارٍ لتدشين العمل في إدارات خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى في مختلف المؤسسات الإعلامية.. مشدداً على ضرورة أن تكون الوزارة والمؤسسات الإعلامية نموذجاً يحتذى به في تسهيل المعاملات فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها للجمهور والبت في أي شكاوى أولا بأول.

حضر التدشين نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة للشؤون المالية والتجارية عبد الله جابر وعدد من مدراء العموم.