الصمود حتى النصر

مؤسسة بنيان تدشن مشروع تدريبي لذوي الإعاقة من جرحى الحرب

مؤسسة بنيان تدشن مشروع تدريبي لذوي الإعاقة من جرحى الحرب

الصمود – متابعات

بدأت اليوم فعاليات مشروع تدريب ذوي الإعاقة من جرحى الحرب الذي تنظمه مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع أكاديمية بنيان للتدريب و التأهيل .

يهدف المشروع التدريبي إلى إكساب 60 مشاركاً من ذوي الإعاقة من جرحى الحرب على مدى 45 يوماً مهارات وخبرات في المجالات الإدارية، الحاسوب ، التدريب والتنسيق بما يسهم في دمجهم في سوق العمل .

وفي افتتاح المشروع أكد مدير إدارة التخطيط بمؤسسة بنيان عبدالكريم الديلمي أهمية هذا المشروع لتأهيل وتمكين الجرحى ليصبحوا قادرين على العمل في مختلف الجهات كلا حسب تخصصه وقدراته.

و أشار إلى أن المؤسسة تحرص على إقامة البرامج المختلفة لإدماج الجرحى في أعمال تتناسب مع إعاقتهم بعد تأهيلهم وبناء قدراتهم في المجالات التي يتطلبها سوق العمل تقديرا لجهودهم و عطائهم الذي بذلوه في سبيل الله و الوطن.

وأشار إلى أن الجرحى كما ساهموا في حماية الوطن و حققوا الانتصارات في مختلف جبهات العزة و الكرامة سيساهمون في عملية البناء و التنمية و يحققون النجاحات الباهرة.

من جانبه أشار ضابط برنامج تنمية و تمكين الجرحى ذوي الإعاقة علي الجرحزي إلى اهتمام مؤسسة بنيان بذوي الإعاقة من الجرحى انطلاقا من مسئوليتها تجاه المجتمع بشكل عام .

وأكد أن للجرحى وأسر الشهداء الأولوية في كافة البرامج و المشاريع التي تنفذها المؤسسة، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يأتي إيماناً من المؤسسة بأن ذوي الإعاقة هم أحد أيادي التنمية التي ستساهم بفاعلية في ميدان البناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com