...

مكتب الأوقاف يدشن العمل بإدارتي خدمة الجمهور في مكتبي أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

وأكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية إزاء المخالفين للتعليمات والتعميمات الصادرة .. لافتين إلى ضرورة اهتمام قيادات مكاتب الأوقاف بتفعيل خدمات الجمهور بما يكفل استكمال إجراءات معاملات المواطنين .

فيما أشار مديرا مكتبي الأوقاف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء إلى أن تدشين العمل بإدارتي خدمة الجمهور سيسهل لطالبي الخدمة إجراءات معاملاتهم خاصة ما يتعلق بوثائق تجديد عقود إيجارات العقارات والأراضي والأعيان والوصايا وغيرها.

وتطرقا إلى إجراءات استكمال البيانات لطالبي الخدمة بمكتبي الأوقاف بالأمانة والمحافظة في الإدارات المختصة إلى جانب تفعيل دور إدارتي الشكاوى وكذا ما يتصل بتوريد الإيرادات.

وأوضح عامر وشرف الدين أن تدشين العمل بإدارتي خدمة الجمهور ووحدتي الشكاوي، سيساعد في تحسين مستوى الأداء في الخدمات المقدمة للمواطنين .. وحثا المواطنين على الاسهام في مكافحة الفساد والرشوة بالإبلاغ عن أي مخالفات عبر التواصل بإدارتي خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى بالمكتبين والأرقام المخصصة لذلك.

وكان الوزير العجي والعلامة ناجي اطلعا على إدارتي خدمة الجمهور ووحدتي الشكاوى بإدارتي مكتبي أوقاف الأمانة والمحافظة، ومدى تفاعل العاملين فيهما لاستقبال الشكاوى وتسهيل المعاملات وفقا لمعايير شفافة ومبسطة تضمن الحصول على الخدمات بكل سهولة.

حضر التدشين مدير التخطيط بوزارة الأوقاف والإرشاد عصام الحمزي وعدد من المختصين والمعنيين بوزارة الأوقاف ومكتبي أوقاف أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.