...

مكتب الأوقاف يدشن العمل بإدارتي خدمة الجمهور في مكتبي أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

الصمود – متابعات

دشن وزير الأوقاف والإرشاد نجيب ناصر العجي ونائبه العلامة فؤاد محمد ناجي اليوم العمل بإدارتي خدمة الجمهور بمكتبي أوقاف أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن مكافحة الفساد.

وفي التدشين اطلع الوزير العجي والنائب ناجي، على الدليل الإرشادي لخدمات مكتبي الأوقاف بالأمانة والمحافظة، واستمعا من مديري مكتبي الأمانة عبدالله عامر والمحافظة أيمن شرف الدين إلى إيضاح عن مهام إدارة خدمة الجمهور ووحدة الشكاوى والأرقام التي تم تخصيصها لتلقي الشكاوى والبلاغات عن أي ابتزاز أو رشاوي أو تحصيل رسوم مخالفة.

واعتبر وزير الأوقاف والإرشاد ونائبه، تدشين إدارتي خدمة الجمهور بمكتبي أوقاف الأمانة والمحافظة، خطوة إيجابية لتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة في تسهيل المعاملات وتقديم الخدمات للمواطنين بكل مرونة.

وشددا على ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل الأوقاف والإرشاد وتسهيل إجراءات طالبي الخدمة، وعدم استغلال المتعاملين مع مكاتب الأوقاف والإرشاد.

وأشارا الوزير العجي والعلامة ناجي أنه سيتم تدشين العمل بإدارات خدمة الجمهور بمكاتب الأوقاف في المحافظات، معربين عن أملهما في تفاعل المواطنين مع إدارة خدمات الجمهور لتسهيل إجراءات المعاملات .