الصمود حتى النصر

ذمار : اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي لمناقشة آلية تدشين خدمة الجمهور 

ذمار : اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي لمناقشة آلية تدشين خدمة الجمهور 

الصمود – ذمار

 

عقد اليوم الاثنين الإجتماع الإستثنائي للمكتب التنفيذي لمحافظة ذمار لمناقشة آلية تدشين خدمة الجمهور والشكاوي ورفع اللوحات الإرشادية برسوم الخدمات على مستوى جميع المرافق الحكومية .

وخلال الإجتماع الذي حضره وكلاء محافظة ذمار فهد المروني وعباس العمدي ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ورئيس نيابة ذمار عبدالله البكاري اكد القائم بأعمال محافظ ذمار مجاهد شائف العنسي أهمية خدمة الشعب اليمني العظيم الذي يعاني من تبعات العدوان والحصار لافتا الى المسؤلية التي تقع على المكتب التنفيذي في النزول الى الميداني لفرض اللوائح الخاصة بضبط المخالفين .

واضاف العنسي سيشكل رقم مجاني لإستقبال الشكاوي لتصحيح الوضع في كل المرافق الحكومية منوها الى ضرورة إستشعار الرقابة الإلاهية في كل الأعمال التي من شأنها التخفيف على المواطنين .

بدوره وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني أوضح أهم أهداف التدشين الذي سيخفف من المعاناه التي يتعرض لها الشعب اليمني العظيم إزاء العدوان والحصار ، مشددا على ضرورة خدمة المواطنين المستضعفين .

ولفت الوكيل المروني الى ضرورة تصحيح الأداء المؤسسي لجميع المؤسسات الحكومية والقضاء على الفساد وردع الفاسدين، داعياً الجميع الى تكاتف الجهود الذي من شأنه خدمة المواطن.

حضر الإجتماع عدداً مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤلي قطاعات المؤسسات الحكومية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com