...

شركة النفط اليمنية تصدر تعميم بشأن المشتقات النفطية

الصمود – صنعاء

أكدت شركة النفط اليمنية، في العاصمة صنعاء، استقرار الوضع التمويني وطمأنت المواطنين بأن لا وجود لأي أزمة مشتقات نفطية. موضحة أن هناك طلب متزايد على المشتقات جرى توفير كميات إضافية لتغطيته.

وقال مدير فرع شركة النفط في العاصمة صنعاء، عبدالله الأشبط: “الوضع التمويني مستقر ولا توجد أي أزمة مشتقات نفطية على الإطلاق إلا في عقول من يصطنعها فقط وهم ضعفاء النفوس”.

الأشبط أضاف في تصريح صحافي، : “ندعو المواطنين إلى الاطمئنان وألا يقلقوا أو ينجروا وراء من يروجون لوجود أزمة وعدم الهلع والإزدحام في محطات الوقود”.

وأوضح مدير فرع شركة النفط في العاصمة صنعاء، عبدالله الأشبط: إنه “تم إنزال كميات إضافية من المشتقات النفطية لتغطية الطلب المتزايد من المواطنين في العاصمة”.

وقال: “لقد وصلت إلى العاصمة صنعاء دفعة من هذه الكميات الإضافية من المشتقات النفطية التي جرى انزالها لتغطية تزايد الطلب والدفعة الأخرى في الطريق إلى العاصمة”.

يذكر أن الشركة أعلنت السبت أن “تحالف العدوان مازال يحتجز عرض البحر منذ 35 يوما 8 سفن تحمل على متنها 53 ألفا و321 طنا من البنزين، و145 ألفا و327 طنا من الديزل” رغم تفتيشها والترخيص لها أمميا.