الصمود حتى النصر

شاهد : الرئيس المشاط في قلب ميدان السبعين

شاهد : الرئيس المشاط في قلب ميدان السبعين

الصمود – متابعات

تفقد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، صباح اليوم السبت، ساحة السبعين في العاصمة صنعاء، مشرفا على الترتيبات النهائية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف صلى الله عليه وآله وسلم.

وزار الرئيس المشاط ووزير الإعلام ضيف الله الشامي وعدد من المسؤولين المرافقين له ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد.

واطلع الرئيس المشاط ووزير الإعلام على الترتيبات والتجهيزات بساحة الاحتفال التي ستحتضن عصر اليوم الفعالية الكبرى احتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم على الله عليه وآله وسلم.

وشكر الرئيس المشاط في تصريح لقناة “المسيرة” اللجان المنظمة على دقة التنظيم والاستعدادات غير المسبوقة لاستقبال المحتفلين بالمولد النبوي الشريف.

وأطلع وزير الإعلام الرئيس المشاط على تجهيزات البث المباشر في الساحة مشيرا إلى أن البث المباشر سيشمل الفعالية في ميدان السبعين وكذلك الاحتفالات في المحافظات الأخرى.

واستكملت اللجان المنظمة للفعاليات تجهيز الساحات المخصصة في العاصمة صنعاء وعشر محافظات آخرى لاستقبال ملايين المحتفلين بميلاد خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الجماهيري الكبير إلى الساحات المحددة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف عصر اليوم، مشددة على أهمية المشاركة الواسعة في الاحتفالات التي ستقام في محافظات صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء.

ودعت اللجنة المنظمة بالعاصمة صنعاء إلى المشاركة الواسعة رجالاً ونساءً في ميدان السبعين.

وتتقاطر الوفود الجماهيرية الحاشدة، منذ صباح اليوم، إلى ساحات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

وبدأت ساحة ميدان السبعين بالامتلاء منذ صباح اليوم وذلك قبيل ساعات من الاحتفال الذي سينطلق الساعة الثالثة عصرا، فيما وصلت المواكب القبلية من أبناء محافظة مارب إلى العاصمة للمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com