الصمود حتى النصر

ذمار : فعالية ثقافية بمدرسة الزهراء بمناسبة ذكرى المولد النبوي

ذمار : فعالية ثقافية بمدرسة الزهراء بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الصمود – متابعات

نظمت مدارس الزهراء والشيماء والميثاق والشهيد محمد اسماعيل وأسماء للبنات بمدينة ذمار اليوم فعالية ثقافية وإنشادية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة عباس العمدي أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة وتنشئة الأجيال على القيم والمبادئ التي أسسها سيد الخلق المبعوث رحمة للعالمين والاقتداء بنهجه وسجاياه الحميدة.. مشيدا بمستوى وعي الطالبات وتميزهن في إحياء ذكرى المولد النبوي من خلال فقرات ثقافية وإنشادية وكلمات معبرة عن عظمة المناسبة.

وحث على تفعيل دور القطاع التربوي في المشاركة والتنظيم النوعي للفعالية المركزية التي ستقام السبت المقبل.

فيما أشار نائب رئيس جامعة ذمار الدكتور عبدالكافي الرفاعي إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم والاقتداء بمكارم الأخلاق التي تحلى بها والسير على نهجه.

بدوره أكد مدير التربية بمدينة ذمار عبد الكريم الحبسي أهمية المناسبة في تعزيز ارتباط الأمة برسولها الكريم والاقتداء بنهجه وأخلاقه كمعلم وقائد وقدوة وتكريسها في نفوس الأجيال والمجتمع للنهوض بواقع الأمة.

من جهتها أشارت مديرة مدرسة الزهراء سوسن البصير إلى أن الاحتفاء بذكرى معلم البشرية يجسد التمسك بنهج القرآن وسنة نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد الوشلي ونائبه محمد الهادي ومدير مكتب الثقافة محمد العومري ومدير الإرشاد بمكتب الأوقاف يحيى الشعوبي وعدد من التربويين وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وأوبريت وقصائد شعرية وكلمات معبرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com