الصمود حتى النصر

فعاليات مستمرة بمحافظة إب إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

فعاليات مستمرة بمحافظة إب إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود – إب

أقام السلك القضائي بإب لقاء موسع برئاسة رئيس محكمة الإستئناف القاضي العلامة عبدالعزيز الصوفي إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف .
وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات باسم القضاة والوحدة الثقافية بالمحافظة حسام القطابري أوضحت الكلمات في مجملها عظمة المناسبة التي ترتبط بسيد الخلق وأعظم قائد عرفه التاريخ . مشددين على ضرورة أن ينطلق المسلمون نحو العيش الكريم والعزيز إذا ما عادوا إلى درب الرسول الأعظم واقتدوا به في سلوكهم ومنهج حياتهم .
واكد الكلمات أن إحياء هذه المناسبة هو تجديد للولاء والإرتباط بهذا القائد الذي ألهمه الله قيادة هذه الأمة وجعل منه مصدرا من مصادر عزها ومجدها العظيم ، حضر اللقاء مسؤول الوحدة الإجتماعية بإب يحيى القاسمي .

وفي مديرية ذي السفال أقيم في مجمع ٢٦ سبتمبر حفل خطابي وثقافي بمناسبة المولد النبوي أكد فيه وكيل المحافظة علي بن علي النوعة أن النبي محمد صلوات الله عليه وآله أراد لهذه الأمة أن تكون عزيزة قوية شامخة وأرسى كقائد عظيم لم يشهد له التاريخ مثيل مداميك الكرامة والشموخ والمنعة لهذه الأمة .

ولفت إلى أن العدوان الذي يمارسه أعداء الدين وأعداء الرسول الأعظم يستهدفون هذا الشعب الذي استطاع أن يتغلب على المؤامرات التي يحيكها الأعداء ومنها إبعاد الامة عن رسولها الأعظم .

حضر الحفل مدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي ومسؤول المركز الإعلامي بالمحافظة عبدالباسط النوعة وأمين عام المجلس المحلي بذي السفال قحطان أبوراس .

واقامة جامعة القرآن الكريم والعلوم الآكاديمية بإب حفلا خطابيا بمناسبة المولد النبوي الشريف .

وألقى فيه وكيل المحافظة لقطاع التعليم والأوقاف القاضي عبدالفتاح غلاب كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور هذه الإحتفائية في مثل هذا الصرح الشامخ الذي يعنى بكتاب الله الذي جاهد رسولنا العظيم ليكون المنهج الرئيسي للأمة وبه النجاة والمنعة والنصر .

لافتا أن ذكرى مولد الرسول الكريم هي مناسبة عظيمة لجمع كلمة الأمة بالعودة الصادقة لله ورسوله الذي لا يختلف عليه أي مسلم مهما كان انتماؤه ومذهبه .

وألقى المسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي كلمة بين فيها جانبا من السيرة العظيمة للرسول الأعظم وحياته التي غيرت ملامح العالم وبنى خلالها أمة أستطاعت أن تقود البشرية لمختلف الأزمة والدهور .

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com