الصمود حتى النصر

قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يحتفي بالمولد النبوي الشريف

الصمود |

نظم قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل ومنظمات المجتمع المدني اليوم حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الحفل الذي حضره وزير الشئون الاجتماعية عبيد سالم بن ضبيع وأمين عام اللجنة العليا للانتخابات محمد الجلال والوكيل الأول بوزارة الشئون الاجتماعية عبده الحكيمي ورئيس دائرة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع في مكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي .. أكد وكيل الوزارة لقطاع التنمية يحيى قرواش، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لما لذلك من دلالات التعظيم للرسول الكريم الذي أخرج الله به البشرية من الظلمات إلى النور.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعكس الارتباط بالنبي عليه الصلاة والسلام والاقتداء به والسير على نهجه.. منوها بجهود منظمات المجتمع المدني في تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تمثل زخماً شعبيا يعبر عن تمسك الشعب اليمني بالرسول الأعظم.

وأكد على أهمية المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم 12 ربيع الأول في ميدان السبعين احتفاء بمولد الرسول الأعظم.

من جانه أشار علي قاسم المتميز في كلمة منظمات المجتمع المدني أن اليمنيين هم أنصار رسول الله وهم من يوالونه ويبتهجون بمولده.

واستعرض نبذة من سيرة الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم، وخٌلقه العظيم كونه القدوة والأسوة الحسنة للأمة .

تخلل الفعالية التي حضرها الوكلاء والوكلاء المساعدون في وزارة الشئون الاجتماعية والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين والمدير التنفيذي لمركز النور لرعاية المكفوفين ومدراء المنظمات والاتحادات المشاركة في الحفل، أنشودة لجمعية المنشدين اليمنيين وعرض لزهرات جمعية التحدي للمعاقات وقصيدة للشاعر محمد الجرموزي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com