الصمود حتى النصر

صنعاء : اجتماع للجنة المتابعة والإشراف للخطة الإعلامية الخاصة بالمولد النبوي

صنعاء : اجتماع للجنة المتابعة والإشراف للخطة الإعلامية الخاصة بالمولد النبوي

الصمود – متابعات

عقد بصنعاء اليوم اجتماع للجنة الإشراف والمتابعة والتنسيق للخطة الإعلامية المزمنة للمولد النبوي الشريف 1441هـ على صاحبه واله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
ناقشت اللجنة برئاسة وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة نصر الدين عامر وعضوية نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ محمد الشرعي ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة أحمد نعمان عبيد ورئيس قطاع قناة اليمن الأولى والفضائية يحيى حميد، مستوى تنفيذ وسائل الإعلام المسموعة والمسموعة والمقروءة للخطة الإعلامية الخاصة بالاحتفاء بهذه المناسبة.
واستعرضت اللجنة تقارير الإنجاز لمهامها المتضمنة متابعة تنفيذ الخطة الإعلامية المزمنة للمولد النبوي الشريف التي تم إقرارها سابقا.
وأكدت اللجنة الحرص على التغطية الإعلامية الواسعة لكافة الأنشطة والفعاليات لهذه المناسبة الدينية بما يتناسب مع المكانة العظيمة للرسول الكريم وكذا ما تحمله من معان ودلالات تجسد ارتباط اليمنيين الوثيق برسول الإنسانية والسير على نهجه.
وأشادت بجهود قيادات وكوادر المؤسسات الإعلامية في مواكبة الاحتفالات الخاصة بمولد النبي الخاتم صلى الله عليه واله وسلم على المستوى المركزي والمحافظات والمديريات.
وتضمنت الخطة تغطية الترتيبات الاحتفال بهذه المناسبة وإعداد تقارير صحفية وتلفزيونية وإذاعية يومية وإنتاج وبث برامج تلفزيونية وإذاعية تستضيف نخبة من العلماء وأستاذة التاريخ حول دور اليمنيين في نصرة الرسول منذ فجر الإسلام وعظمة الاحتفال بالمولد النبوي، وكذا برامج حوارية وتقارير صحفية وإذاعية وتلفزيونية يومية وإنتاج وبث برامج وحوارات ومسابقة شعرية في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام ودور اليمنيين في نصرته.
كما تشمل تشكيل فرق ميدانية تلفزيونية وإذاعية وصحفية للنزول لساحات الاحتفالات بالعاصمة والمحافظات ومواكبة التجهيزات وصولا إلى التغطية المباشرة للاحتفالات في الـ 12 من ربيع الأول 1441هـ.

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com