الصمود حتى النصر

“بنيان” تدشن مشروع رفع أداء غرفة وادي مور للطوارئ و التنمية

الصمود |

دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم مشروع رفع أداء غرفة وادي مور للطوارئ و التنمية .

وخلال التدشين أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان الدكتور محمد حسن المداني على أهمية المشروع الذي يأتي في إطار برنامج تمكين المجتمعات المحلية في الوديان الزراعية .

وأشار إلى أنه سيتم مناقشة المشاكل و الصعوبات التي تواجه المتطوعين في أودية تهامة و السواحل و إيجاد الحلول لها و وضع خطط مستقبلية للمشاريع التي تحتاجها تلك المناطق ، كما سيتم مناقشة المشاريع التي نفذت خلال الفترة الماضية عبر الغرف و سير تنفيذ المشاريع الحالية .

ونوه بأنه سيتم خلال هذا المشروع مناقشة المشاكل التي يتعرض لها الصيادون و أبناء وادي مور و تحديد الأولويات للمشاريع التي سيتم تنفيذها في خطة العام 2020م التي ستنفذ عبر المتطوعين و مؤسسة بنيان و هيئة تطوير تهامة و اللجنة الزراعية و السمكية العليا .

ولفت إلى دور مؤسسة بنيان في تدريب المتطوعين و رفع قدراتهم في المجالات الإدارية و المحاسبية و إنشاء المشاريع و الدراسات الميدانية و تحفيز المجتمعات .

من جانبه أشار ضابط مشروع دعم و مساندة غرفة طوارئ وادي مور أحمد علي هيج إلى أهمية المشروع الذي يهدف إلى تمكين هذه الغرفة في الجوانب الإدارية و المحاسبية .

وأكد بأن المشروع يهدف إلى توسيع قاعدة بيانات للغرفة و تنفيذ 25 جلسة توعوية في الجانب البيطري و الجانب الزراعي و إعداد لوائح للغرفة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com