الصمود حتى النصر

تواصل الإدانات لجرائم العدوان في عدد من المحافظات

الصمود

تتواصل الإدانات لجرائم العدوان السعودي الأمريكي في عدد من المحافظات والمناطق اليمنية.

في صعدة نظم أبناء عزلتي الغرير والحجر بمديرية آل سالم اليوم الأربعاء وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام وتنديدا واستنكارا بالجريمة التي ارتكبها العدوان في مديرية كتاف بحق أسرة آل العزي والتي راح ضحيتها 5 شهداء بينهم طفلان وامرأة حامل، وكذلك جريمة قتل 3 من أسرى الجيش واللجان الشعبية في سجون مرتزقة العدوان بمدينة مأرب.

وفي الوقفة التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية وجمع غفير من المواطنين، عبّر المشاركون فيها عن استنكارهم الشديد لهذه الجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق النساء والأطفال والأسرى.

وفي الحديدة نظمت السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية حيس وقفة مسلحة تنديدا بجريمة اغتصاب امرأة في التحيتا.

وألقى رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة محمد سليمان حليصي كلمة استنكار عن اغتصاب بنت التحيتا وأهمية تكاتف القبائل لإدانة هذه الجريمة، كما حمّل الأمم المتحدة مسؤولية جرائم العدوان بحق المدنيين بتماهيها مع قوى العدوان وصمتها على جرائمهم.

وطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها في فك الحصار عن الدريهمي، كما دعا المواطنين إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف باعتبارها مناسبة لترسيخ قيم الرسول الأعظم في نفسيات الأجيال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com