الصمود حتى النصر

اجتماع موسع لمناقشة خطة تأمين الفعاليات الجماهرية والرسمية للمولد النبوي الشريف

الصمود

الصمود

ترأس العميد الركن معمر صالح هراش مدير عام شرطة العاصمة، أمس الثلاثاء، اجتماعا موسعا لقيادات الأمن في العاصمة،  حضره نواب ومساعدو مدير عام شرطة العاصمة، وضم مدراء الفروع والإدارات، ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة ونوابهم.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعاليات الجماهرية والرسمية التي ستقام في العاصمة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه آله أفضل الصلاة والتسليم.

وحث العميد هراش على رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على الجاهزية في ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا، الذي يسعى إلى إيجاد أي خرق أمني وزعزعة الاستقرار.

وأكد أهمية التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية وارتباطها بالقيادة والسيطرة، لسهولة الحصول على المعلومات الأمنية، أثناء متابعة المشبوهين والمطلوبين أمنيا.

 ولفت العميد هراش إلى أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي في جميع المناطق الأمنية ومراكز الشرطة، كما شدد على ضرورة العمل على تجويد العمل الأمني وتلافي السلبيات.

وأكد مدير عام شرطة العاصمة على أهمية توطيد علاقة رجال الأمن بالمواطنين، عبر تقديم الخدمات لهم واستقبال شكاواهم والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية، والتحلي بالصدق الأمانة التي هي من أهم صفات رجل الأمن.

 ووجه مدراء أمن مديريات العاصمة بالإلتزام بالمدة القانونية للحجز في مراكز الشرطة، وسرعة استكمال التحقيقات وإحالة المتهمين للنيابة.

 وفي نهاية الاجتماع عبر العميد الركن معمر هراش عن شكره لقادة رجال أمن العاصمة للجهود الأمنية التي يبذلونها، مشيداً بمستوى المهنية واليقظة العالية لدى منتسبي الأمن في العاصمة، والتي تجلت في النجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com