الصمود حتى النصر

مكتب الأوقاف والإرشاد بذمار يدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

مكتب الأوقاف والإرشاد بذمار يدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

الصمود – ذمار

دشن اليوم الاثنين مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار فعاليات المولد النبوي الشريف بلقاء تشاوري للعلماء والخطباء والمرشدين لإحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بالمدرسة الشمسية وسط مدينة ذمار.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني والوكيل محمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أوضح القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي ان الشعب اليمني يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف وهو يتعرض لعدوان غاشم وحصار خانق وظالم، مبيناً ان العدوان يحاول إبعاد الشعب اليمني عن هويته وإيمانه وإرتباطه بالرسول الأعظم.

ولفت العنسي الى الإنتصارت المتوالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بجميع محاور القتال الذين يتولون الله ورسوله والمؤمنين، مردفاً ان رسول الله يريد ان تكون أمته عزيزة بعزة رسالته المباركه في مواجهة الباطل.

ودعا العنسي الجميع الى التفاعل في إحياء مناسبة مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لما لها من أهمية في تقديس شخصية النبي في النفوس، محثاً الخطباء والمرشدين بتحمل المسؤلية في توعية المجتمع بأهمية إحياء مناسبة المولد العظيمة وللمشاركة الفاعلة في الإحتفال المركزي .

بدوره مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي تحدث عن عظمة إحياء ذكرى ميلاد خير البشرية محمد صلى الله وسلم علية وآله ورسالته المباركة التي جاء بها لإنقاذ البشرية من عبودية الطاغوت الى عبودية الملك الجبار، مبيناً حاجة الأمة الإسلامية عامة ولشعب اليمني خاصة الى الرجوع الى حياة الرسول وجهادة في مقارعه العتاه والجبابره.

ودعا الجرموزي جميع العلماء و الخطباء والمرشدين بمحافظة ذمار الى إستشعار المسؤلية أمام الله في شد المجتمع الى الرسول ورسالته المباركة

من جانبه المسؤول الثقافي بمحافظة ذمار الأخ أبو عبدالعظيم اللاحجي تطرق الى فضائل الرسول والرساله التي حررت الإنسان من الطاغوت وإخراجه من الظلمات الى النور كما انها أصلحت واقع الحياة، مبيناً ان الأمة اليوم في أمسّ الحاجة للعودة الى الرسول ورسالته في مواجهة الطغاة والمستكبرين والجاهلية الأخرى.

واضاف اللاحجي ان الإنتصارت التي يحققها المجاهدين في جميع الجبهات تأتي بالإرتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله علية وآله، لافتاً الى ضرورة التفاعل في إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف والمشاركة الكبيرة في المهرجان الخاص بالمناسبة.

فيما أشار مفتي محافظة ذمار القاضي محمد العزي الأكوع الى اهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم الذي من الله به على العالمين بالرحمة، مشدداً ضرورة إقامة العديد من الفعاليات التي من شأنها تذكير الأمة بقائدها العظيم.

حضر اللقاء عدداً من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات العسكرية والإجتماعيه وجمع غفير من أبناء مدينة ذمار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com