الصمود حتى النصر

اجتماعات في عدد من المحافظات للتحضير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود

الصمود

 ناقشت اللجنة التحضيرية بمديريات مربع مدينة الحديدة، اليوم السبت، برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الاستعدادات الجارية لإحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم تحت شعار “لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة”.

وفي اللقاء الذي عقد بقاعة مبنى مركز المعلومات أشار قحيم إلى أن تنظيم فعاليات وأنشطة الاحتفاء بالمولد النبوي هذا العام1441هـ يأتي واليمن قد تحقق له العديد من الانتصارات على قوى دول تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الميادين والجبهات ولفت إلى أهمية تفاعل الجميع للمشاركة في إحياء هذه المناسبة الدينية ودعا إلى تكثيف التحضيرات لإحياء هذه المناسبة العظيمة بتنظيم الفعاليات والأنشطة في مناطق ومساجد ومدارس ومعاهد وتجمعات مديريات المدينة، موضحا أنه لا يوجد شيء أعظم وأجل من أن يتقرب العبد إلى الله من محبة رسوله الكريم صلوات الله عليه وعلى آله.

كما عقد اليوم بمحافظة البيضاء اجتماعا موسعا ضم عددا من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية بالإضافة إالى عدد من مسؤولي أنصار الله بالمحافظة وذلك لتدارس ونقاش الترتيبات اللازمة الخاصة بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف للعام الجاري 1441.

وخلال الاجتماع الذي حضره محافظ المحافظة الشيخ علي محمد المنصوري ومشرف عام المحافظة الشيخ حمود محمد شثان تم التأكيد على ضرورة حشد الجهود ورفع مستوى الأداء وتكثيف الجهود للخروج باحتفال كبير ومشرف واستثنائي يليق بعظمة الرسول الأكرم صلوات الله وسلامه عليه وآله وبيمن الإيمان والحكمة.

واستمع الحاضرون إلى جملة من الأطروحات والاقتراحات الخاصة بعملية اقامة الاحتفال والهادفة إلى اعطاء المناسبة زخما فاعلا أكثر وبما يثمر عن تحشيد شعبي واسع يعكس للعالم مدى تميز اليمنيين في احتفاءهم بالنبي الأكرم.

وفي محافظة عمران، نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عمران اليوم لقاءً تشاوريا لمدراء الأوقاف والوعظ والإرشاد بالمديريات لمناقشة خطة الإعداد والتجهيز لمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أفضل الصلوات والتسليم.

 وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة العميد محمد المتوكل، أشار مدير عام مكتب الأوقاف عبد الله البحيري إلى أهمية هذه المناسبة وأهمية الاحتفاء بمولد خير البرية الذي هو احتفاء بميلاد أمة أخرجها الله عن طريق نبيه المصطفى من الظلمات إلى النور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com