الصمود حتى النصر

مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية تدعم الفرن الخيري لمؤسسة كفل التنموية في مؤسسة اليتيم

الصمود

قامت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم بتقديم الدعم للفرن الخيري لمؤسسة كفل في سياق مشروع دعم المطابخ والمخابز الخيرية.

وقال مدير المشاريع الإنسانية بمؤسسة الشعب محمد الجعدي أنه في إطار مشروع دعم المطابخ والمخابز الخيرية للعام 2019 قدمت المؤسسة اليوم الدعم للفرن الخيري التابع لمؤسسة كفل التنموية والذي يقدم رغيف الخبز مجانا للأيتام والأسر الفقيرة في مديرية الثورة التزاما من المؤسسة بدورها الاجتماعي والتنموي في التخفيف من حدة الفقر وسط المجتمع ولما لدعم هذه الأفران و المطابخ من أثر كبير ومباشر في مساعدة الفقراء والمحتاجين والأيتام.

من جانبه قال مدير المشاريع في مؤسسة كفل التنموية ياسر أبو هميلة أن الدعم المقدم من مؤسسة الشعب التنموية خصص للفرن الخيري في مؤسسة اليتيم التنموية الذي يقدم الخبز يوميا للطلاب الأيتام في مؤسسة اليتيم.. معربا عن الشكر لمؤسسة الشعب لما تقدمه من دعم مباشر أسهم في استمرار الكثير من المطابخ والأفران الخيرية في عملها الخيري بشكل يومي 

يذكر أن مؤسسة الشعب الاجتماعية درجت وعلى مدى عامين في تبني مشروع دعم المطابخ والأفران الخيرية في عدد من أحياء ومديريات العاصة صنعاء والتي  تقدم وجبه الغداء والخبز للفقراء مباشرة وبشكل يومي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com