الصمود حتى النصر

صنعاء تدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

الصمود

 دُشنت بأمانة العاصمة اليوم فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي التدشين، أكد أمين العاصمة حمود عُباد على أهمية أحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتفاعل مع الفعاليات التي ستقام في الأمانة ومديرياتها بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية يجسد مدى ارتباط وحب اليمنيين للرسول الأعظم .. لافتاً إلى أن الاحتفال بالمولد بالنبوي يمثل محطة إيمانية للتزود بمبادئ وأخلاق الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس في الثبات في مواجهة العدوان.

ودعا عُباد، القطاعات والمكاتب التنفيذية ومديريات الأمانة، إلى تنظيم الأنشطة والفعاليات الخاصة بهذه المناسبة الدينية.. لافتا إلى أن أمانة العاصمة جاهزة لإحياء هذه المناسبة بما يليق بمكانتها.

بدوره أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بكافة قطاعات ومديريات وأحياء أمانة العاصمة.

وأشار إلى ضرورة تنظيم المكاتب التنفيذية بالأمانة الندوات والبرامج والإذاعات المدرسية والمسابقات بهذه المناسبة لغرس حب وأخلاق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في النفوس.

ودعا المداني الجميع إلى المشاركة في الفعاليات المكرسة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

فيما أكد رئيس اللجنة الرئيسية التنفيذية بأمانة العاصمة الوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين، استمرار الجهود لتنظيم الفعاليات والأنشطة الخاصة بإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف على مستوى كل مديرية.

حضر التدشين وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين ومدير أمن الأمانة العميد ركن معمر هراش ومدراء وأمناء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com