الصمود حتى النصر

ذمار : إفتتاح المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة 

ذمار : إفتتاح المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة 

الصمود – ذمار

افتتح اليوم الاثنين مسئول أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي ومعه عضوي مجلس الشورى جبران الرازحي وطلال عقلان ووكيل اول محافظة ذمار الدكتور فهد المروني المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة بمحافظة ذمار.

وعلى هامش الإفتتاح نظمت فعالية توعوية للمقاطعة الاقتصادية للبضائع الامريكية والاسرائيلية بحضور وكلاء محافظة ذمار محسن هارون ومحمود الجبين وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية، أشار مسئول انصارالله فاضل الشرقي الى أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الامريكية والاسرائيلية إزاء الهجمة البشعة التي تشن على اليمن

وأكد الشرقي وجوب ترجمة العداوة لأعداء الله في واقع عملي يتركز في الحاق الضرر بهم بكل الوسائل، موضحاً ان المقاطعة الاقتصادية وسيلة مدمرة للأعداء وانها غزوا الى عقر دورهم.

وأستعرض الشرقي بعض من النماذج الناجحة للمقاطعة لبعض الدول وفاعليتها في إخضاع العدو، مشدداً على ضرورة التحلي بالوعي في مقاطعة البضائع الامريكية والاسرائيلية بشتى انواعها كونها سلاح فعال.

ولفت الشرقي الى اهمية التوجه الجاد في تحقيق الإكتفاء الذاتي والاعتماد على النفس والاهتمام بالزراعة، داعياً الى دعم المنتجات المحلية وتجيعها والتحرك في توعية المجتمع الى تعاطيها والابتعاد عن البضائع المقاطعة.

من جانبه عضو مجلس الشورى طلال عقلان، اوضح ان القرآن الكريم يحتم على الجميع المقاطعة الاقتصادية لبضائع الأعداء الذين يسعون لتفكيك ونسف النسيج الاسلامي، منوهاً الى ضرورة الامتناع من استهلاك البضائع المقاطعة كونها تسهم في دعم الأعداء.

واضاف عقلان ان الجميع معني بتوجية البوصلة نحو الإكتفاء الذاتي والتشجيع للزراعة، موضحاً ان الامة عندما تكون مكتفية ذاتياً تصبح اكثر قوة في مواجهة اعدائها.

كما توجه بالشكر لرجال الرجال في جميع الجبهات على صبرهم وثباتهم في مواجهة قوى الغزوا والإحتلال، داعياً الى هبة شعبية لدعم حملة التحشيد للجبهات لمواجهة العدوان ولتحقيق النصر المحتم.

بدوره وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، شكر كل من ساهم وتفاعل في اعداد المعرض الفني للشعار والمقاطعة، مبيناً ان المقاطعة كانت من اولويات تحرك الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في مواجهة الباطل.

وتطرق المروني الى اهمية التوجه الجاد في تحسين الإنتاج المحلي التي تقضي على المنتجات المقاطعه، مبيناً ان التصنيع العسكري للقوات اليمنية تصل الى عقر العدو وان ذلك يرجع الى الاعتماد على النفس.

واضاف المروني ان المقاطعة الاقتصادية لاتقل شأناً من عمليات الطيران المسيّر والقوة الصاروخية كما انها واجب ديني ووطني، منوهاً الى اهمية التوجه للإهتمام بالزراعة التي يولي لها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي جل الإهتمام في المرحلة الصعبة التي تمر بها البلد من حصار جائر وخانق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com