الصمود حتى النصر

أبناء مأرب يقدمون قافلة دعماً للمرابطين في الجبهات

أبناء مأرب يقدمون قافلة دعما للمرابطين في الجبهات

الصمود – مأرب

سيًر أبناء محافظة مأرب اليوم قافلة غذائية تحمل اسم “نصر من الله” دعما للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

وفي الوقفة التي أقيمت بالمناسبة بحضور رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعددا من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، أكد محافظ مأرب علي محمد طعيمان وقوف أبناء المحافظة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في المعركة الوطنية الكبرى ضد قوى العدوان .

ولفت إلى أن القافلة تأتي في سياق الدعم المتواصل للمرابطين بالمال والنفس .. مشيرا إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، تؤكد عطاء أبناء مأرب الذين يشاركون أحرار اليمن التضحية والبذل في مواجهة المعتدين .

فيما نوه عضو مجلس الشورى عبدالله نمران بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية وعملية نصر من الله في محور نجران والتي ألحقت بقوى العدوان هزيمة ساحقة.

من جانبه أشاد مشرف المحافظة عبدالغني جبران بالدعم المتواصل لأبناء مأرب وتفاعلهم في دعم الجبهات بالمال والرجال .. مبينا أن هذه القافلة تحتوي على مواد غذائية متنوعة وملابس وغيرها من احتياجات المقاتلين في الجبهات.

وجدد بيان صادر عن الوقفة استعداد أبناء مأرب رفد الجبهات بالمال والرجال .. مشيدا بعملية نصر من الله وما تحقق من انتصار للشعب اليمني على قوى العدوان.

وأدان البيان استمرار تحالف العدوان في التضييق على الشعب اليمني ومنع السفن النفطية والغذائية من الدخول لميناء الحديدة في تصرف همجي يعكس وحشية المعتدين.

#عملية_نصر_من_الله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com