الصمود حتى النصر

ذمار :وقفة مباركة لعملية “نصر من الله ”  

ذمار :وقفة مباركة لعملية “نصر من الله ”  

نظمت السلطة المحلية والمجلس الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار  اليوم وقفة مباركة لعملية “نصر من الله” وتدشينا لحملة التحشيد ورفد الجبهات.

وخلال الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة فهد المروني ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمديريات وشخصيات اجتماعية، عبر وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني عن مباركة السلطة المحلية والجانب الإشرافي والمكونات السياسية لنجاح عملية “نصر من الله” النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محور نجران.

وأشار إلى أن ما حققته العملية من السيطرة على مساحات واسعة والاستيلاء على عتاد عسكري وأسر أعداد كبيرة من المرتزقة والجيش السعودي أثبت مدى قوة وصلابة اليمنيين.

وبين أن الوقفة تأتي تدشينا لحملة التحشيد ومواصلة الثبات والصمود واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

فيما حيا وكيل المحافظة محمود الجبين الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية “نصر من الله”.

وألقيت في الوقفة كلمات وقصائد شعرية، عبر عن التأييد والمباركة لعملية “نصر من الله” والانتصارات المتواصلة في جميع جبهات البطولة والشرف.داعية المغرر بهم في صف العدوان للعودة إلى جادة الصواب وحضن الوطن .

كما أشاد المشاركون في الوقفة بإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير .. مؤكدين أهمية استمرار الصمود والثبات والتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com