...

بالصور : محافظة ذمار تستقبل خمسةً من أسرى الجيش واللجان الشعبية

الصمود – ذمار

إستقبل اليوم الأحد القائم باأعمال محافظ ممحافظة ذمار مجاهد شائف العنسي ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني خمسةً من الأسرى المفرج عنهم بعد متابعة حثيثة لإخراجهم من قبل اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى.

وفي الإسقبال الذي حضره عضو مجلس الشورى عبده علي علوي ، ثمن القائم بأعمال المحافظة مجاهد العنسي صبر وعزيمة الأسرى المحررين خلال فترة وقوعهم في الأسر، منوهاً ان ملف الأسرى في أولويات الأعمال والمفاوضات من قبل الجميع وبالأخص الوفد الوطني في السويد وغيرها من الحوارات.

وأضاف ان العدوان لم يتجاوب مع أي مفاوضات لعملية تبادل للأسرى او لوقف الحرب، مبيناً الإستهتار الكبير لدى العدوان في عدم الإهتمام بالأسرى لاسيما الأسرى التابعين له وانه يقوم بقتلهم في عدداً من السجون الخاصة بهم.

وحث العنسي اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى على الإستمرار في بذل الجهود والمتابعة الحثيثة لفك أسر جميع الأسرى الذين لايزالون في معتقلات الأعداء.

من جانبه وكيل أول المحافظة الدكتور المروني رحب بالواصلين من الأسرى المحررين، مشيداً بمواقفهم العظيمة التي قدموها في ساحة المعركة وكذا صبرهم خلال مرحلة الأسر.

ولفت الوكيل المروني ان العدوا لم يدع أي مجال لسير عمليات التبادل التي من شأنها تحرير جميع الأسرى من كلا الطرفين، مستنكراً الجرائم التي ترتكب بحق الأسرى .

وشكر المروني جميع من ساهم وتابع في إنجاح عملية التبادل التي حرر فيها خمسة من المجاهدين، مثمناً جهود اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى على الجهود الملموسة في متابعة أوضاع الأسرى.