الصمود حتى النصر

إنجاز أمني هام بمحافظة تعز “تفاصيل”

إنجاز أمني هام بمحافظة تعز “تفاصيل”

الصمود – متابعات

نفذ أمن محافظة تعز يوم أمس 25 سبتمبر الجاري ، حملة أمنية بالتعاون مع أبناء مديرية شرعب السلام ، لملاحقة خلية إجرامية تكفيرية تابعة للعدوان ، كان يقودها المدعو ” نمي عبده غانم المخلافي ” وهو من أصحاب السوابق ، كان قد تمكن من الفرار من السجن المركزي في تعز خلال العام 2012 م ، حيث كان مسجونا لارتكابه عدد من جرائم القتل والحرابة والتقطع ، والسرقة بالإكراه ، وكان يتزعم عصابة اجرامية في منطقة شرعب السلام .
ومع بداية العدوان ، تلقى هذا المجرم الدعم والسلاح من العدوان ليشكل خلية إجرامية تكفيرية ، تعمل على إقلاق الأمن واستهداف حياة وممتلكات المواطنين ، وكان آخر جرائمها قتل المجني عليه “عبد الله عبده القيسي ” 35 عاما ، من أهالي قرية الأقيوس بمديرية شرعب السلام .
وبعد تلقي أمن المحافظة بلاغا من المواطنين ، تم إرسال حملة أمنية بمشاركة مشائخ وأبناء المديرية ، لملاحقة الخلية الإجرامية .

وأوضح أمن المحافظة أنه ، وبعد أن تمكن رجال الأمن من محاصرة الخلية ، باشر عناصرها بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما دفعهم للرد .
وقد تمكنت الحملة الأمنية -اليوم 26 سبتمبر -، من القضاء على زعيم الخلية الإجرامية
المدعو “نمي المخلافي “وضبط عدد من عناصرها .
وأشار أمن المحافظة إلى أن العدوان ساند الخلية الإجرامية بعدد من الغارات الجوية ، لم تنجح سوى في إثارة غضب أبناء المديرية ، الذين بعد مشاهدتهم دعم العدوان للعصابات الإجرامية توافدوا لدعم ومساندة رجال الأمن بشكل كبير ، مؤكداً أن الحملة الأمنية مستمرة لضبط بقية عناصر الخلية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com