الصمود حتى النصر

عمران : فعالية مركزية حاشدة إحياء لذكرى إستشهاد الامام زيد بن علي عليه السلام

عمران : فعالية مركزية حاشدة إحياء لذكرى إستشهاد الامام زيد بن علي عليه السلام

الصمود – عمران

أحيت محافظة عـمران اليوم الأربعاء ذكرى إستشهاد الإمام زيد بن علي عليه السلام بفعالية مركزية جماهيرية حاشدة في مركزالمحافظة .

خلال الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل صغير جعمان ألقيت عدد من الكلمات استعرضت صورا من حياة الشهيد الإمام زيد عليه السلام وسيرته الجهادية في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

كما حثت الكلمات على استلهام الدروس والعبر والمواقف من التأريخ الإسلامي وقادته العظماء امثال الإمام الأعظم زيد عليه السلام.

الذي قدم موقفا عظيما امتدت آثاره إلى اليوم من واقع المعاناة والمظلومية التي يعيشها شعبنا اليمني وما يواجه من استهداف يومي لحياته وامنه واستقراره واقتصاده ولايزال شعبنا اليمني يستمد من ثورة الامام زيد عليه السلام والوقوف ضد الطغيان وعدم السكوت عن الباطل.

حضر الفعالية ووكلاء المحافظة حسن الاشقص والعميد محمد المتوكل والشيخ عبد العزيز خرفشة المسئول الاجتماعي بالمحافظة مديرعام مكتب الاوقاف بالمحافظة عبدالله البحري والعلامة السيد عبدالواسع المؤيد وقائد الامن المركزي العقيد حسين النمري ونائب المشرف العام بمديرية عمران الشيخ عبدالله زيدالضلعي والمكتب الإشرافي بالمديرية ، بالاضافة الى قيادة المحافظة وعدداً من القادة والشخصيات العسكرية والإجتماعية والعلماء وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء العموم بالمديريات وجمع حاشد من أبناء المحافظة

#ذكرى_استشهاد_الامام_زيد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com