الصمود حتى النصر

إب : استقبال رسمي وشعبي لأحد الأسرى المحررين (صور)

إب : استقبال رسمي وشعبي لأحد الأسرى المحررين (صور)

الصمود – إب

شهدت محافظة إب اليوم مراسم استقبال رسمي وشعبي للأسير المحرر علي أحمد حمود ضبعان من أبناء مدير المخادر بعد أكثر من أربعة أعوام من الأسر لدى مرتزقة العدوان .

وخلال الإستقبال أكد المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة راكان النقيب أن تضحيات وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية أثمرت انتصارات وبطولات عظيمة جعلت من الإعداء يتخبطون في مختلف الجبهات والميادين . معبرين عن امتنان أحرار هذا الشعب لكل شهيد أو جريح أو أسير ومجاهد في سبيل الله من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سطروا أروع الملاحم وحافظوا على الأرض والعرض وكانوا صمام الأمان لهذا الوطن من مؤامرات العدوان وأسياده اليهود والأمريكان .

من جهته عبر الأسير علي ضبعان عن بالغ تقديره للقيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وحرصه ومتابعته لكل الأسرى . مؤكدا أن زنزانة وتعامل العدوان للأسرى لن تزيد المجاهدين في تلك الجدران المغلقة إلا ثباتا وعزيمة وشموخا من اجل هذا الوطن وتمسكا بالمسيرة القرآنية التي ارست دعائم الخير والجهاد لدحر الطغاة والمستكبرين .

وقال مخاطبا بني سعود : امضوا في غيكم وجرائمكم بحق هذا الشعب فوالله ما تزيدونا إلا قوة وشجاعة وإصرارا على مواجهتكم وجهادكم انتصارا لمضلوميتنا وصونا لأرضنا ومستقبل أجيالنا .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com