الصمود حتى النصر

صعدة : اتلاف 11 طن و469 كجم من الحشيش المخدر

صعدة : اتلاف 11 طن و469 كجم من الحشيش المخدر

الصمود – صعدة

اتلفت اليوم السلطة القضائية بمحافظة صعدة والادارة العامة لمكافحة المخدرات 11 طن و469 كيلوجرام من الحشيش المخدر ، وقد جرت عملية الإتلاف بحضور القاضي عبدالرحمن جحاف رئيس المحكمة الجزائية بمحافظة صعدة و”القاضي ابراهيم جاحز “رئيس النيابة الجزائية بالمحافظة ،والقاضي محمد زبارة وكيل النيابة الجزائية بالمحافظة ، ومدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي .

وقد أوضح العميد ماجد القايفي لمركز الإعلام الأمني ، ان الكمية التي تم اتلافها ، هي ماضبطته مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية في محافظة صعدة خلال الفترة من 17 يونيو 2019 وحتى 17 سبتمبر 2019م .

واكد العميد القايفي أن الأجهزة الأمنية تقف بالمرصاد لمهربي ومروجي المخدرات وقد حققت نسبة ضبط مرتفعة ، مشيداً بدور رجال مكافحة المخدرات في كل المحافظات وفي محافظتي صعدة والجوف بشكل خاص لما تحقق على ايديهم من نجاح متميز في ضبط المخدرات ، وتضييق الخناق على المروجين والمهربين ، والقبض على الكثيرين منهم .

ودعا مدير عام مكافحة المخدرات الجهات الحكومية والاهلية والمواطنين للتعاون مع رجال الأمن لمكافحة المخدرات .

حضر الإتلاف العقيد عبدالله العبدلي مدير فرع مكافحة المخدرات في محافظة صعدة ، والعقيد عيبان الرضي مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، وعدد من ضباط أمن المحافظة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com