الصمود حتى النصر

ذمار : وقفة احتجاجية لمجلس التلاحم القبلي في مسرح جريمة استهداف الأسرى

ذمار : وقفة احتجاجية لمجلس التلاحم القبلي في مسرح جريمة استهداف الأسرى

الصمود – متابعات

نفذ اليوم الاثنين مجلس التلاحم القبلي وقفة احتجاجية مسلحة تنديداً واستنكارا للجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بالسجن الخاص بالأسرى في محافظة ذمار بكلية المجتمع.

وخلال الوقفة التي حضرها رئيس مجلس التلاحم القبلي وعدداً من أعضاء مجلس الشورى ووكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار، أوضح الشيخ ضيف الله رسام أن العدوان لا يستثني أحدا في جرائمه حتى الذين هم في صفه ويقاتلون إلى جانبه.

وأضاف رسام أنه كان من الواجب على قوى العدوان المتابعة في إخراج وإخلاء سبيل المغرر بهم الذين كانوا أسرى لدى الجيش واللجان الشعبية لا استهدافهم وجعلهم أشلاء ممزقه، حاثاً جميع المخدوعين المغرر بهم سرعة العودة الى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام وأن يعتبروا من الجريمة بحق زملائهم الأسرى.

وأبدا رسام استعداد لجنة المصالحة الوطنية لتسهيل عودة المغرر بهم إلى وطنهم وبين أهاليهم وكذا تأمينهم وتوفير العيش الكريم لهم.

بدوره رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار وكيل المحافظة عباس علي العمدي، عبر عن الجريمة بالنكراء التي يندا لها جبين الإنسانية بحق استهداف الأسرى.

واستنكر العمدي الصمت الأممي والدولي إزاء إقدام العدوان السعودي الأمريكي على ارتكاب المجزرة البشعة بحق الأسرى في أحد السجون الخاصة بهم، موضحاً أن عددا من المنظمات قد زارت مكان الجريمة عدة مرات وتم الاطلاع على أوضاع الأسرى.

ودعا العمدي جميع المخدوعين الذين لا زالوا يقاتلون إلى صف العدوان إلى العودة إلى بين إخوانهم وأهليهم وأن تكون الجريمة خير موعظ لهم لكي يراجعوا حساباتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com