الصمود حتى النصر

إب : وقفة قبلية في فرع العدين إحياء لذكرى عاشوراء و تنديدا بجريمة الأسرى

إب : وقفة قبلية في فرع العدين إحياء لذكرى عاشوراء و تنديدا بجريمة الأسرى

الصمود / 7 / سبتمبر

خاص /

أقيمت اليوم في مديرية فرع العدين بمحافظة إب وقفة قبلية إحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا بتلك الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى في ذمار .

وأكد بيان الوقفة التي حضرها نائب مدير عام مكتب التربية بإب محمد المتوكل أن أبناء اليمن باتوا يدركون جيدا أطماع وحقد العدوان على هذا البلد وكل أبنائه ولافرق لديه بين من يقاتل معه أو ضده فاليمن الأرض والإنسان مستهدف وتحت مرمى نيران وحصار آل سعود ونهيان .

وندد المشاركون بالتخاذل الذي أبدته قيادات تلك الأحزاب والتنظيمات الموالية للعدوان مع المجزرة المروعة التي ارتكبتها طائرات تحالف الشر في ذمار بحق أسرى تلك الأحزاب الذين كانوا على وشك الخروج بصفقة تبادل لم ترضي المعتدي الحاقد مع علمهم المسبق بأن المكان المقصوف هو سجن للأسرى وزارته العدد من المنظمات .

كما استنكر المشاركون تلك الأحداث والحروب المروعة التي حدثت في عدد من المحافظات الجنوبية بين مرتزقة الإمارات ومرتزقة السعودية وبتغذية ودعم من العدوان وراح ضحيتها العشرات من المدنيين الأبرياء ومن تلك المليشيا التي استخدمها ولازال العدوان ضد شعبها ووطنها .

ودعا البيان كافة المخدوعين ممن لازالوا يقاتلون في صفوف العدوان ويدافعون عن حدود آل سعود عودوا إلى وطنكم وكفوا أياديكم عن الإضرار بأنفسكم ووطنكم ولقياداتهم استيقظوا من غفلتكم وانخرطوا في المصالحة الوطنية الشاملة التي أعلنها المجلس السياسي بصنعاء حتى يتلاحم الجميع ضد العدوان فماذا بعد كل هذه الجرائم والأحداث التي أثبتت للجاهل ولأعمى البصيرة حقيقة هؤلاء المعتدين وأحقادهم وأطماعهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com