الصمود حتى النصر

وقفة قبلية حاشدة في بعدان بإب إحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا بقصف الأسرى في ذمار

وقفة قبلية حاشدة في بعدان بإب إحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا بقصف الأسرى في ذمار

الصمود – إب

اقيمت في بعدان بمحافظة إب اليوم وقفة قبلية مسلحة بمناسبة العام الهجري الجديد وإحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا واستنكارا لتلك الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الإماراتي بحق أسرى في كلية المجتمع بذمار .

وخلال الوقفة التي حضرها المسؤول الإجتماعي لأنصارالله بإب يحيى القاسمي ومدير عام مديرية بعدان بشير راجح عبر المشاركون عن استنكارهم وغضبهم لتلك الجريمة البشعة والحقيرة التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى الذين كانت المنظمات الدولية على علم بهم وزاروهم أكثر من مرة وكانوا على وشك الخروج .
وأشار المشاركون في بيان وقفتهم أن تحالف آل سعود ونهيان يستهدف كل اليمنين حتى أولئك الذين قاتلوا مع العدوان وباعوا شعبهم ووطنهم بحفنة من المال المدنس .
وندد البيان بتلك الأعمال والمواجهات الدامية التي تمارسها مليشيا الإمارات ومليشيا السعودية وتقاتلهم مع بعضهم في محافظات الجنوب .
ودعا البيان كافة المخدوعين الذي لازالوا يعملون في صفوف الغزاة والمحتلين أن يعودوا إلى وطنهم ويستجيبوا لدعوة المصالحة الوطنية الشاملة التي بادر بها المجلس السياسي الأعلى .

واوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن ذكرى عاشوراء وما تعرض له الإمام الحسين بن علي من مضلومية وهو يقارع الظلم والطغيان تشبه إلى حد كبير ما يتعرض له الشعب اليمني من وحشية ومضلومية من قبل أئمة الطغيان في هذا العالم وإحياء عاشوراء تأكيدا على المضي في طريق الإمام الحسين ومشواره مع الحق ، مهنئين الأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد الذي سيكون عام نصر وتمكين للشعب اليمني على العدوان ، مشيدين بالضربات الصاروخية اليمنية في العمق السعودي والتي كان آخرها بالأمس بمجموعة من الصورايخ البالستية على مطار نجران ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com