الصمود حتى النصر

ملتقى الكتّاب اليمنيين يدين بشدة مجزرة العدوان بحق الأسرى في ذمار

ملتقى الكتّاب اليمنيين يدين بشدة مجزرة العدوان بحق الأسرى في ذمار

الصمود / 1 / سبتمبر

متابعات /

أدان ملتقى الكتاب اليمنيين بشدة مجزرة العدوان السعودي الأمريكي بحق الأسرى في محافظة ذمار والتي راح ضحيتها العشرات من القتلى والجرحى.

وأوضح الملتقى في بيان صادر عنه أن تحالف العدوان أقدم بكل صلف على إرتكاب واحدة من أبشع الجرائم في مكان معلوم أنه يحتضن عشرات الأسرى، معلناً تحديه للمجتمع الدولي والمنظمات ذات الصلة أنّ جريمته مشروعة.

وأكد البيان أنّ جرائم العدوان لن تمر دون عقاب، ولن تسقط بالتقادم، مجددا إدانته لهذه الأفعال الإجرامية المروعة بحق المدنيين.

وحمل تحالف العدوان والمجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية ما سيترتب عليه من ردود مشروعة تكفلها قوانين الأرض وشرائع السماء .. مشيرا إلى أن تكرار ارتكاب هذه الجرائم وتبجح المجرمين باقترافها، يؤكد ضرورة تشكيل لجنة محايدة للتحقيق في مئات المجازر المرتكبة وتقديم الجناة للعدالة.

ولفت الملتقى إلى أن هذه الجريمة تبين مدى تماهي المجتمع الدولي مع ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر في اليمن.

ودعا ملتقى الكتاب اليمنيين المرتزقة والمغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام بعد انكشاف العدوان وسقوط أقنعته وانتهائها باستهدافهم بشكل مباشر بكل وحشية وامتهان.

كما دعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى دعم الجبهات كون ذلك السبيل الوحيد للرد على جرائم العدوان والانتصار للمبادئ والقيم الإنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com