الصمود حتى النصر

اليكم أخر التطورات الميدانية التي تجري في محافظة عدن

اليكم أخر التطورات الميدانية بمحافظة عدن

الصمود / 31 / أغسطس

خاص /

شهدت محافظة عدن وعدد من المحافظات الجنوبية اليوم السبت استمرار التوترات والمداهمات والاعتقالات بين فصائل الميليشيات التابعة للامارات وحكومة الفارهادي وحزب الاصلاح التابعة للسعودية ، حيث داهمت مليشيات مسلحة تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الاماراتي صباح اليوم السبت فندق الفرسان بشارع التسعين بمديرية المنصورة بعدن.

وأكدت مصادر محلية أن المليشيات المسلحة اختطفت مدير عام مديرية رصد يافع الشيخ ياسر عبدالله العمودي الذي كان يقطن احد الغرف بالفندق.

وأضافت المصادر أن عدد كبير من شخصيات ومشائخ مديرية رصد يافع عبروا عن استنكارهم لما قامت به مليشيات مايسمى الانتقالي الاماراتي من اختطاف للشيخ العمودي ووجهت دعوة للزبيدي بالتدخل و الأفراج عنه فوراً.

الى ذلك توعدت الامارات والمشرف العسكري ميليشيات حزب الاصلاح والفار هادي بمزيداً من الضربات الجوية في حال تقدمت صوب مدينة عدن التي يسيطر على اجزاء منها مليشيات مسلحة تتبع مايسمى المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات.

وفي سياق متصل أقيم في مدينة عدن، امس الأول ، حفل زفاف لشاب من أبناء المدينة ، واستبدلت فيه الأغاني الطربية بالنشيد الوطني.

وذكر شهود عيان وحضور في حفل العرس أن حي “حسين” بمديرية كريتر تزين أمس بالعلم اليمني، وانشد بالنشيد الوطني إبتهاجاً بعرس أحد شبابه، الا أنهم تفاجئوا بأن أطقم عسكرية تابعة لمليشيات مايسمى ” الإنتقالي ” المدعومة إماراتياً، جاءت إلى مكان إقامة حفل العرس وعلى متنها عشرات من المسلحين وقامت باختطاف العريس و11 شخصاً من أقاربه وأصدقائه وأغلقت صالة الفرح، بتهمة العمل لصالح جماعات إرهابية وترديد شعاراتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com