...

وقفة احتجاجية بمحافظة الحديدة تنديداً لاستمرار اختراق الهدنة وقتل الأبرياء

الصمود / 13 / يوليو

خاص /

نظم اليوم موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية لتنديد بعدم تنفيذ بنود اتفاقية السويد واستمرار العدوان في اختراق الهدنة و قتلة للأبرياء من النساء والأطفال بالمحافظة الى جانب الحصار الجائر المفروض على بلادنا منذ أكثر من أربع سنوات الذي تسبب بكارثة إنسانية غير مسبوقة.

وخلال الوقفة التي شارك فيها نواب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي رفع المشاركين اللافتات ولمنددة والمستنكرة لعدم تنفيذ بنود اتفاقية السويد واستمرار قوى العدوان اختراق الهدنة وارتكاب المزيد من الجرائم البشعة بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ بالإضافة إلى الحصار الجائر التي تفرضة قوى العدوان على بلادنا.

مطالبين الأمم المتحدة بالوقوف بحزم وإلزام حكومة الرياض ومن تحالف معهم بتنفيذ بنود اتفاقية السويد بدون اي مراوغات او مماطلة أو تنصل وايقاف العدوان من قتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وعدم التهون مع العدوان في هذا الجانب.

وفي الوقفة أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف بالحديدة المهندس / عبدالرحمن اسحاق إلى أن استمرار قوى العدوان في المماطلة والتنصل عن تنفيذ بنود اتفاقية السويد بتواطىء من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي يساهم وبشكل كبير في تفاقم الأوضاع الإنسانية للمواطنين بمحافظة الحديدة على وجه الخصوص والوطن عموما.