الصمود حتى النصر

صنعاء | الاجهزة الامنية تضبط أخطر عصابة لسرقة المحلات التجارية

صنعاء | الاجهزة الامنية تضبط أخطر عصابة لسرقة المحلات التجارية

الصمود / 29 / يونيو

صنعاء /

تمكنت إدارة البحث الجنائي في العاصمة صنعاء ، من ضبط أخطر عصابة لسرقة المحلات التجارية ، تتكون من 7 اشخاص تتراوح اعمارهم بين 22 و39 عاما ، جميعهم من ذوي السوابق .

وأوضح مدير مباحث العاصمة لمركز الإعلام الأمني ان البحث الجنائي بمجرد تلقيه بلاغات عن سرقة عدد من المحلات التجارية في العاصمة ، أجرى تحريات مكثفة ، ومتابعة المشتبه بهم ، إلى ان تم ضبط إثنين من أفراد العصابة ، بعد محاولتهما بيع بعض الأدوات والآلات التي سرقتها العصابة من أحد محلات تجيهزات الأعراس في منطقة الروضة شمال العاصمة ، كما ضبط بحوزتهما الأدوات التي سرقتها العصابة من أحد محلات بيع الهواتف الكائن في منطقة الجرداء جنوب العاصمة ، بالإضافة إلى السيارة التي كانت العصابة تستخدمها في عمليات السرقة .

وبعد التحقيقات والرصد ، تم التوصل إلى بقية افراد العصابة المكونة من 7 متهمين جميمعهم من ذوي السوابق وضبطهم ، ومن خلال التحريات وجمع الاستدلالات واعترافات المتهمين ، تبين أن افراد العصابة كانوا يقومون بأرسال المسروقات إلى محافظة ذمار وبيعها عبر شخص يمتلك محل تجهيزات أعراس في مدينة ذمار .

كما أوضح مدير مباحث العاصمة أن العصابة ، قامت بسرقة 34 محلا تجاريا داخل العاصمة ، وقد تم استعادة 70% من المسروقات ، مشيراً إلى ان ضبط العصابة واستعادة المسروقات ، تم بالتنسيق والتعاون مع مباحث محافظة ذمار .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com