الصمود حتى النصر

ترحيب رسمي وشعبي يمني بتصاعد العمليات في العمق السعودي

الصمود

حظيت ضربات قوات الجيش واللجان الشعبية عبر العمليات العسكرية في العمق السعودي بتأييد شعبي ورسمي وسط توعد بالمزيد من المفاجآت خلال الأيام القادمة وتوسيع دائرة الأهداف الاستراتيجة في دول تحالف العدوان.

في اطار مشروعية الأهداف من مواقع استراتيجية واقتصادية وعسكرية يؤكد اليمنيون حقهم في الرد على جرائم العدوان واستمرار تصعيده في البلاد في ظل ارتفاع جاهزية القدرة العسكرية لهم خاصة مع تركيزها على استهداف المطارات السعودية ومرابض الطائرات في مطاري أبها وجيزان الاقليميين متوعدين بالمزيد من المفاجات واستمرار التصعيد كلما طال أمد العدوان .

الشارع اليمني استبشر بتجدد هذه الضربات وتوقع توسيع دائرة الأهداف الحيوية الأكثر أهمية في دول العدوان مفتخرا بإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير التي برهنت على دقة اختيار الأهداف في هذه المرحلة أمام محدودية الرد السعودي ونفاد بنك أهدافه مقابل التكتيك العسكري اليمني . ا

لتطورات وتوسيع العمليات العسكرية اليمنية جاء نتيجة تصعيد مرتزقة العدوان في الجنوب والجزيرة سقطرى واستمرار غاراته الجوية التي استهدفت محافظات صعدة وحجة والحديدة وتجاوزت الثلاثين غارة خلال اليومين الماضيين وخلفت شهداء وجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com