الصمود حتى النصر

صنعاء | تدشين مشروع إفطار الصائم لنزلاء الإصلاحيات

صنعاء | تدشين مشروع إفطار الصائم لنزلاء الإصلاحيات

الصمود / 12 / مايو

خاص /

دشنت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين اليوم في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، مشروع إفطار الصائم للسجناء بتمويل جمعية العون المباشر

يتضمن المشروع على مدى شهر رمضان، توفير 18 ألف و650 وجبة إفطار وعشاء لنزلاء الإصلاحيات المركزية بالأمانة ومحافظة صنعاء، بما في ذلك إصلاحيات هبرة، علاية، الثورة، المعلمي بأمانة العاصمة.

وأوضح رئيس المؤسسة عبد السلام جدبان أن المشروع يأتي لتغطية احتياجات النزلاء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء من الغذاء في شهر رمضان .. مبينا أن المشروع يأتي في إطار مشاريع المؤسسة بالتنسيق مع شركاءها.

وثمن تفاعل قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح مع المؤسسة في تنفيذ المشروع وتلبية احتياجات النزلاء من الغذاء .. منوها بدعم جمعية العون المباشر مكتب اليمن للمشروع.

بدوره أشار مدير الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي أهمية المشروع في تغطية احتياجات النزلاء من وجبات التغذية والإفطار بما يعزز من التكافل الاجتماعي .

وثمن جهود مؤسسة ميسرة في تنفيذ المشروع ودعم جمعية العون المباشر له، والذي يعكس الاهتمام بالنزلاء باعتبارها أكثر فئات المجتمع احتياجاً واستحقاقاً للعون والمساعدة.

إلى ذلك نظمت مؤسسة ميسرة أمسية رمضانية بإصلاحية الأمانة بحضور نزلاء الإصلاحية.

وحث رئيس المؤسسة على أهمية التكافل الاجتماعي والاستفادة من شهر رمضان في التقرب إلى الله بالعبادات واستغلال الوقت في أعمال وأنشطة تعود بالفائدة على النزلاء.

ونظمت على هامش الأمسية مسابقة لنزلاء الإصلاحية، تم خلالها تكريم الفائزين بجوائز عينية مقدمة من مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com