الصمود حتى النصر

المجلس الاشرافي والسلطة المحلية بذمار يزورون جبهة الضالع وإب

المجلس الاشرافي والسلطة المحلية بذمار يزورون جبهة الضالع وإب

الصمود – الضالع

زار وفد برئاسة وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني؛ ومعه قيادات من المجلس الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة اليوم جبهات الضالع وإب.

وخلال الزيارة أطلع الوفد على الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية بتعاون الأحرار والشرفاء من أبناءالضالع الذي وقفوا بجد في وجه مرتزقة العدوان.

وأشاد الوكيل المروني بجهود المنطقة العسكرية الرابعة ممثلة بقائد المنطقة اللواء عبداللطيف المهدي؛ مباركا الأنتصارات المتوالية التي تحققت بفضل الله تعالى؛

وخلال لقائه بالشخصيات الأجتماعية في مديرية الحشاء أكد المروني؛ أن أبناء الجيش واللجان إلى جانبهم؛ وأن العدو يستهدف الجميع قتل وحصار وتدمير.

كما شدد على أن الجميع معنيون بالوقوف والتحرك الجاد في وجه العدو حتى تطهير كافة المحافظات الجنوبية التي تعاني القهر وتذوق ويلات جرائم العدو؛ وما تبين خلال سنوات مضت من اغتيالات واغتصابات ونهب المقدرات كفيلة بأن يتحرك الجميع بوعي وبصيرة.

وأكد المروني أن اليمنيين أخوة في شمال اليمن وجنوبه؛ وأن أبناء المحافظات على استعداد تام بالتحرك إلى جانب أبناء الجنوب؛ وحاضرون للتضحية حتى يمن الله علينا بالنصر.

وخلال لقائه بالمرابطين أكد المروني بضرورة الأستتباب الأمني في المناطق المحررة.

رافقه خلال الزيارة مدير عام الأوقاف والإرشاد القاضي عبدالله الجرموزي؛ ومدير عام الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية؛ منير المروني؛ و مدير عام المغتربين يحيى حسين الكبسي؛ ومدير عام الكهرباء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com