الصمود حتى النصر

إشهار فرع مؤسسة “يمن ثبات ” التنموية بمحافظة إب “صور”

إشهار فرع مؤسسة “يمن ثبات ” التنموية بمحافظة إب “صور”

 

الصمود

أقيم اليوم بمحافظة إب حفل خطابي وثقافي لإشهار مؤسسة “يمن ثبات” التنموية فرع إب لدعم ورعاية أسر المرابطين في جبهات العزة والشرف و تحت شعار ” لنكن شركاء في صناعة النصر” .

 

وفي حفل الإشهار أعلن  محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح عن تبرع السلطة المحلية بإب للمؤسسة بمبلغ 20 مليون ريال . مؤكدا أن هذه المؤسسة تمثل جانبا من الوفاء ورد الجميل لمن يسطرون أروع الملاحم دفاعا عن أمن واستقرار وإستقلال وكرامة هذا البلد .

 

وحيا المحافظ صلاح تلك الإنتصارات العظيمة التي حققها المرابطين في العود والضالع وهو ما يتوجب على كل يمني حر وشريف أن يبادر في تقديم العون لأسر المرابطين  .

 

وأشاد  بدور هذه المؤسسة في تعزيز عوامل الصمود والثبات ، من خلال دعم اسر المرابطين وتلبية احتياجاتها وجعل المرابط يأمن على أسرته وهو يؤدي واجبه المقدس في الدفاع عن الارض والعرض .

 

وقال : ابناء إب معروف عنهم السخاء والكرم ولن يبخلوا في تقديم الدعم والرعاية لأسر المرابطين كأقل واجب يمكن تقديمه للمرابطين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان .

 

وألقيت في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة علي بن علي النوعة وحارث المليكي  والدكتور أشرف المتوكل عبدالفتاح غلاب  وعبدالرحمن الزكري ،كلمة عن مؤسسة يمن ثبات الإدارة العامة ألقاها إبراهيم الشرفي مدير العلاقات العامة أكد فيها أن إفتتاح فرع المؤسسة بإب يأتي ضمن خطة المؤسسة لتوسيع أنشطتها وتفعيل دورها في خدمة أسر المرابطين تلبية لتوجيهات واهتمامات القائد العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يولي المرابطين الإهتمام الأكبر والأهم . لافتا  الى أن تزامن هذه الفعالية مع الذكرى السنوية لإستشهاد الرئيس صالح الصماد الذي أطلق مشروعه الرائد للبناء وما هذا الإهتمام بالمرابطين إلا جزء من مشروعه يد تبني ويد تحمي . مشيرا إلى أن عمل هذه المؤسسة يشمل كافة الجوانب التي تحتاج إليه أسر المرابطين .

 

ودعا كل التجار والميسورين والمسؤولين إلى الإهتمام بهذه المؤسسة وبشكل مستمر كونها تعنى بشريحة عظيمة هم المرابطون سيما أن محافظة ليست بعيدة عن مطامع العدوان الذي يسعى للزج بها في أتون الصراع .

 

وبدوره أكد  المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات بمحافظة إب علي بن علي النوعة أن هذه.المؤسسة التي يتم إشهارها اليوم تمثل خطوة عظيمة في.طريق الوفاء لسادة الوفاء الحاملين رؤوسهم على أكفهم دفاعا وذودا عن هذا الوطن وأمنه واستقراره .

وثمن النوعة تلك العطاءات التي لا يضاهيها أي عطاء التي يقدمها أبناء الجيش واللجان في ميادين الكرامة والتي تحتم على كل حر في هذا الوطن القيام بدوره في هذه الملحمة ولعل الإهتمام بأسر الشهداء يمثل جزء ا يسيرا مما يتوجب على الأحرار القيام به .

 

 

ودعا التجار ورجال المال والأعمال والمغتربين والشخصيات الإجتماعية في هذه المحافظة إلى الإسهام الفاعل وتقديم الدعم المستمر لهذه المؤسسة الرائدة التي تحتاج إلى تكاتف الجميع لتكون فاعلة وتقوم بدورها وما يؤمل منها في خدمة المرابطين وأسرهم .

 

وتضمن الحفل عددا من الفقرات الشعرية والفنية حيث قدم الشاعر جميل الكامل.قصيدة شعرية بعنوان الوفاء للمرابط .  كما قدمت عروض مسرحية ووثائقية عن المؤسسة وأوبريت حواري وعدد من الأناشيد المعبرة ، ورقصات من التراث الشعبي .كلمات الأشعار للشاعرين عبدالقادر البناء وجميل الكامل والإخراج الفني حفظ الدين عبدالغني ، إشراف عام نائب مدير عام مكتب الثقافة ا خالد غالب .. أداء الرقصات والتمثيل فرقة المسرح والفنون التابع لمكتب الثقافة بمحافظة إب .

 

حضر الحفل نائب المدير التنفيذي للمؤسسة مدير فرع الحديدة . ومدير فرع المؤسسة بذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com