الصمود حتى النصر

محافظ حجة يدشن الانتخابات التكميلية النيابية بالدوائر الانتخابية الشاغره وسط اقبال كبير من الناخبين

محافظ حجة يدشن الانتخابات التكميلية النيابية بالدوائر الانتخابية الشاغره وسط اقبال كبير من الناخبين

الصمود – حجة

شهدت محافظة حجة اليوم اقبالا كبيرا للناخبين لانتخاب ممثليهم لعضوية مجلس النواب بالدوائر الشاغرة .

واكد محافظ المحافظه هلال عبدة الصوفي اثناء تدشينه عمليه الاقتراع مع عددا من مسؤلي السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة على أهمية انجاح هذه الانتخابات في وحدة الصف وتفويت الفرصة على قوى العدوان والارتزاق .

ودعا الصوفي الى الحشد الواسع لجميع المواطنين رجالا ونساء الى المشاركة في الانتخابات التي تعزز صمود الجبهه الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ، مشيرا الى ان المشاركة في هذه الانتخابات حق دستوري لكل من بلغ السن القانونية من المواطنين ولا يجوز التهاون في هذا الحق الدستوري الذي يمثل نجاح هذه العمليه الديمقراطية صفعه لقوى العدوان .

واضاف المحافظ الصوفي ان الانتخابات التكميلية للمقاعد النيابية تعد انتصارا اخر للشعب اليمني من ضمن الانتصارات التي تحققت في مختلف المجالات السياسية والعسكرية .

من جانبه ثمن المرشح الدكتور أحمد نصار التفاعل المجتمعي بمختلف شرائحه في المشاركة في العرس الديمقراطي التي تشهده البلاد .

وقد جرت عمليه الاقتراع في الدوائر الشاغرة على مستوى المحافظة وسط تقاطر لجموع الناخبين في جو من الشفافية والأمن فاقت التوقعات .

وقد اغلقت اللجان الانتخابية صناديق الاقتراع الساعة السادسة مساء اليوم السبت
الموافق 13/ابريل 2019م
وبدأت على الفور اللجان الفرعية في عملية فرز الاصوات حيث ستتم عملية اعلان النتائج عقب الانتهاء من عملية الفرز في الساعات القليلة القادمة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com