الصمود حتى النصر

المحويت .. الهيئة النسائية تحيي ذكرى الشهيد القائد وتقدم قافلة للمرابطين في الجبهات

الصمود / 2 / أبريل
خاص/

 

سيرت الهيئة النسائية لأنصارالله بمدينة المحويت اليوم بحضور محافظ المحافظة اللواء فيصل بن حيدر قافلة مساعدات غذائية ومالية لدعم الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت مواد غذائية وتبرعات مالية نقدية وعينية وأغنام نظمت حرائر المدينة فعالية ثقافية إحياء للذكری السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مدينة المحويت ابراهيم عبد الحميد ومشرف المديرية بندر السقاق ثمن المحافظ حيدر جهود نساء المحويت ودورهن الفاعل في تجهيز القوافل لرفد ميادين الدفاع عن الوطن بكل غالي ونفيس.

وأكد أن تسيير هذا القافلة النسائية في إطار الفعاليات المعبرة عن الذكری السنوية للشهيد القائد تعكس تنامي الوعي بأهمية مشروعه وتخليدا لمآثره في السير علی دربه لمواجهة قوی الاستكبار والظلم.

فيما تطرقت كلمات المشاركات إلی عظمة المواقف والتضحيات التي قدمها الشهيد القائد تأسيسا لمشروعه القرآني في النهوض بواقع الأمة.

واستعرض القطاع النسائي مراحل جهاد الشهيد القائد وعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمتين العربية والإسلامية وما أشار إليه خلال محاضراته ودروسه من قراءات عن أهداف المشروع الأمريكي الصهيوني.

وجددن موقف الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستمرار في تقديم قوافل العطاء والواجب لجبهات العزة والكرامة للذود عن حياض الوطن.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة النسائية إلی تجسيد أخلاق الشهيد القائد في مسيرة الصمود والتصدي للعدوان وإحباط مخططاته التآمرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com